قسم السلايدشو

العيسى : الإيقاف شهراً عن العمل لمنظمي حفل «الأساسية»

قرار وزاري بضوابط تحديد مراكز الهيئة التعليمية من الكوادر الوطنية
  

المعمول بها في الكلية ومؤسساتنا التعليمية
اكاديميا| الأنباء 

اعلن وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى ايقاف القائمين على حفل الازياء الذي اقيم بكلية التربية الاساسية عن العمل مع استمرار التحقيق معهم لحين صدور قرار نهائي بحقهم. 
جاء ذلك في تصريح ادلى به العيسى لـ«الأنباء» اشار خلاله الى مخالفة الحفل للنظم واللوائح المعمول بها في الكلية ومؤسساتنا التعليمية، مؤكدا انه يرفض مثل هذه التجاوزات الادارية، لافتا الى ان قرار ايقافهم عن العمل سيكون لمدة شهر قابل للتجديد ووفق ما ستسفر عنه التحقيقات مع المعنيين بالأمر.
وذكر العيسى ان الحفل اقيم دون علم مدير الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وهذه مخالفة بحد ذاتها اضافة الى وجود رجال في الحفل وهذا بالطبع مرفوض لدينا جميعا داعيا جميع العاملين سواء في التطبيقي او الجامعة او المدارس الى الالتزام بالنظم واللوائح المعمول بها في مؤسساتنا التعليمية.
قرار وزاري
من جانب آخر أصدر وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى قرارا بشأن تعديل ضوابط تحديد مراكز عمل أعضاء الهيئة التعليمية من الكويتيين حديثي التعيين في تخصص التربية البدنية بنين للعام الدراسي (2015 ـ 2016م) لتصبح لجميع المراحل التعليمية تخصص التربية البدنية بمحافظة حولي والعاصمة تابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، ومحافظة الأحمدي تابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية، ومحافظة مبارك الكبير ـ الفروانية ـ الجهراء تابعة لمنطقة الجهراء التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock