وزارة التربية

مسابقة الشيخة فادية سعد العبدالله الصباح

  

أقامت مبادرة ابتكار الكويت لابحاث ومشاريع طالبات التعليم العام لمسابقة الشيخة فادية سعد العبدالله ضمن خطة برامج ومسابقات قطاع التنمية التربوية والأنشطة بوزارة التربية ورش عمل ،حضرها مدير عام مبادرة الكويت للأبحاث والمشاريع د.فاطمة الهاشم و أولياء الأمور الطالبات المشاركات في المسابقة .  

و أكدت مدير عام ابتكار الكويت للأبحاث والمشاريع د. فاطمة الهاشم خلال كلمة ألقتها بهذه المناسبة أن المبادرة تساهم في تطوير القدرات المعرفية في ذهن الطالبة , مشيرة الى أن المحور المؤثر يتمثل في كل من المعلمة والادارة المدرسية ، مؤكدة انه تم التواصل مع الادارة المدرسية ووكيل التعليم العام للحرص على جذب كل من الطلبة وأولياء أمورهم للمشاركة والحضور في هذه الفعاليات .  

و أوضحت الهاشم انه تم تقديم دورات للطالبات لتعليمهن فن التعبير و الالقاء وبلورة الافكار و المعلومات و ايصالها بطريقة منظمة ومبسطة ، الى جانب تشكيل فريق للتدريب من الجامعة الأمريكية في بيروت ، و ستقام دورة بعنوان “ستيم” لطالبات المرحلة الثانوية، بالإضافة الى دورة ” مين كرافت ” يقوم بتقديمها المدربان ضرار الرشود و د. جواهر البدر للطالبات المشاركات من المرحلة المتوسطة .  

وخلال الحفل تم تكريم طالبات ومعلمات و أعضاء الهيئة التدرسية المشاركات في انجاح المسابقة . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock