وزارة التربية

أعلان وظيفة في التربية

تعلن وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس قسم الامتحانات – قسم الامتحانات – مراقبة الامتحانات – مراقبة الامتحانات و شؤون الطلبة – إدارة الامتحانات و المعادلات – الإدارة العامة للتعليم الخاص – قطاع التعليم الخاص على أن يكون مقدم الطلب حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب و خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 6 سنوات ا وان يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة بالإضافة إلى دورة سنتين أو ما يعادلهما و خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 10 سنوات.

كما يجب أن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين و إجادة استخدام الحاسب الآلي و أن يكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي و أن يجتاز المقابلة الشخصية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة.
 
كما أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس قسم السكرتارية – قسم السكرتارية مكتب المتابعة الفنية في قطاع التنمية التربوية والأنشطة على أن يكون الراغب في شغل الوظيفة حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 6 سنوات ا وان يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة مع دورة سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 10 سنوات بالإضافة إلى أن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين و إجادة استخدام الحاسب الآلي كما أن يكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي و أن يجتاز المقابلة الشخصية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة.

‏و أعلنت الوزارة عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس قسم السكرتارية – إدارة المكتبات في قطاع التنمية التربوية والأنشطة. 

 ‏ومن الشروط الواجب توافرها لشغل الوظيفة أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن ٦ سنوات أو أن يكون حاصل على دبلوم تخصصي ثانوية عامه دورة سنتين أو ما يعادلهما و خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن ١٠ سنوات. 

ومن الشروط الأخرى أن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين. و إجادة إست خدام الحاسب الآلي. أن يكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي. و أن يجتاز المقابلة الشخصية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة. 

 
كما أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة – رئيس قسم تدقيق المكتب – مراقبة المدارس الأجنبية – إدارة الشؤون التعليمية – الإدارة العامة للتعليم الخاص – قطاع التعليم الخاص والنوعي والشروط الواجب توافرها لشغل هذه الوظيفة أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 6 سنوات أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة بالإضافة غلى دورة سنتين أو ما يعادلها وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 10سنوات .

كما يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين وإجادة استخدام الحاسب الآلي , وأن يكون لدية دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي ,كما أن يجتاز المقابلة الشخصية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة .

 
فعلى جميع الموظفين الراغبين لشغل الوظيفة التقدم بطلباتهم من خلال تعبئة النموذج المخصص لذلك بالموقع الالكتروني لوزارة التربية www.moe.edu.kw. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock