طلبتنا في الخارج

تجمع المستقل نرفض الإساءة للملحق الثقافي الكويتي في الأردن

  

مناشدا وزير التربية والاعلام تطبيق القانون على الصحيفة الإلكترونية

‏‫أصدر تجمع طلبة الكويت المستقل بالأردن بيانا ضد أحد “الصحف الإلكترونية” التي خالفة قانون رقم 3 لسنة 2006 في شأن المطبوعات والنشر للمادة رقم 17، مستنكرة فيه التهجم والتعدي على التجمع وعلى الملحق الثقافي الكويتي في الاردن أ.د. فلاح الوقيان الشمري.

 

واستغرب التجمع ما نشر من أحد “الصحف الإلكترونية” من خلال تهجمها على التجمع المستقل بالأردن والملحق الثقافي الكويتي بالأردن أ.د. فلاح الوقيان الشمري واصفةً اياه بأنه اثار الفتنه بين طلبتنا وخالف القوانين الحكومة الاردنية، مؤكدة في الوقت نفسه بان هذا الكلام عار عن الصحة والمصداقية تمام وإذا كان مخالف لماذا مستمرين لمدة 5سنوات متتالية.

 

وبين التجمع ان ما قام به الملحق الثقافي في الاردن هو واجبة الوطني وعملة الذي ارسل لكي يؤديه حيث قام باستقبال رئيس واعضاء الهيئة الادارية لتجمع طلبة الكويت المستقل بالأردن كونه لا يوجد لدينا اتحاد وان التجمع قائم منذ عام 2011وهو من يقوم بعمل الارشادات لطلبتنا وتقديم الخدمات الاكاديمية لهم والرد على استفساراتهم حول الدراسة بالأردن وتم اللقاء مع الملحق وتم مناقشة اهم المشاكل التي تواجه طلبتنا مع الملحق الثقافي أ.د.فلاح الوقيان الشمري حيث وعد بحلها وكذلك في عام 2012 تلقي التجمع رسالة من الملحق الثقافي السابق ورئيس المكتب الثقافي الحالي د. محمد الظفيري يشيد ويثمن جهود التجمع لخدمة طلبتنا وتم اللقاء معه والمشاركة بأحد اللقاءات التنويريةً وهذا امر مستغرب ان يخرج هذا التصريح من صحيفة تدعي المصداقية.

 

وقال التجمع في انه طوال الخمس سنوات كنا ناصحين بالسر وليس العلن ليس تكسباً فقط هدفاً هو المصلحة العامة وبعد هذا التحريض والتعسف ضد العمل التطوعي ندعو وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسي ووزير الاعلام الشيخ سلمان الحمود الصباح بالتدخل ومحاسبة من قام بتوجيه وتحريض هذا الصحيفة، مؤكدا بأنه مستمر لخدمة الطلبة رافضا التعدي والمساس بأي طالب والاساءة د. فلاح الوقيان الشمري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock