التطبيقي

اتحاد التطبيقي كرم المشاركين في تسجيل المستجدين

  

أكدت عميد اللتسجيل والقبول بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ.د رباح النجادة أن اتحاد الطلبة أثبت كفاءته في خدمة زملائه المستجدين أثناء عملية تسجيلهم وكانوا على قدر المسئولية، متمنية استمرار هذا التعاون المثمر مع الاتحاد بما يخدم الطلبة ويذلل الصعوبات التي تواجههم.

وكان الاتحاد قد قام بتكريم عميدة القبول والتسجيل بالهيئة أ.د رباح النجادة، ومساعد عميد التسجيل أ. حسن المطيري، وكافة القائمين على عملية استقبال المستجدين في مبنى رقم 7 بالعديلية للفصل الثاني 2015/2016 وقدم لهم دروعا تذكارية تقديرا لدورهم في خدمة المستجدين وما بذلوه من جهود ساهمت بشكل فعال في تيسير عملية التسجيل أمام الطلاب والطالبات الذين تقدموا بأوراق تسجيلهم لكليات ومعاهد الهيئة، وضم وفد الاتحاد كل من أمين الصندوق عياد صبر الجنفاوي الشمري، وثامر الحسيني، ومحمد برجس الشمري.

من جهته أكد أمين صندوق الاتحاد عياد الجنفاوي أن تعاون عمادة التسجيل مع الاتحاد ساهمت في حل العديد من المشاكل التي واجهت الطلبة خلال عملية التسجيل، متوجها بشكره وتقديره لكل من شارك في عملية تسجيل المستجدين سواء من موظفي الهيئة في مبنى رقم 7 بالعديلية أو بلجنة المستجدين التابعة للاتحاد.

  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock