التطبيقي

مدربين الكليات تحتفي بأمين سرها السابق د. خالد الهيلم العازمي

حفل تكريمي برعاية وحضور مدير عام التطبيقي
   
أعلن المهندس وائل يوسف المطوع رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أن الرابطة سوف تقيم حفلا لتكريم أمين سرها السابق د. خالد الهيلم العازمي والذي تقدم باستقالته من الرابطة في وقت سابق نظرا لانتقاله لكادر التدريس.

وأوضح المطوع أن الحفل يقام على مسرح ابن الهيثم بالعديلية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء الموافق 16/12/2015 برعاية وحضور مدير عام الهيئة د.أحمد صالح الأثري، وبحضور الرئيس الفخري للرابطة السيد/ فهد المعجل، مشيرا إلى أن الرابطة حرصت على تنظيم هذا الحفل تكريما وعرفانا منها للدور البارز الذي لعبه د. الهيلم خلال مسيرته النقابية وما قدمه من جهد لزملائه المدربين خلال مشاوره النقابي الناصع بالرابطة، لافتا إلى أن د. الهيلم قد تميز بالشفافية والعمل النقابي السليم، حيث تقدم باستقالته من الرابطة بمجرد انتقاله لكادر التدريس إيمانا منه بضرورة الالتزام باللائحة المنظمة للعمل، وتمسكا بمبدأ الشفافية والأطر السليمة للعمل النقابي.

 وقال المطوع أن الرابطة خسرت نقابيا نشطا سخر جهوده لخدمة زملائه المدربين والدفاع عن قضاياهم، ونظرا لما يتمتع به من حس نقابي فقد بادرت الرابطة لتعيينه مستشارا أكاديميا لها للاستفادة من خبراته وتقديرا للدور الفاعل الذي اضطلع به خلال مشواره النقابي مع الرابطة، إضافة لكونه فنان مبدع حيث كان ضمن الفائزين بجوائز الكويت للإبداع بمهرجان الكويت التاسع للإبداع التشكيلي الذي أقامته الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية برعاية كريمة من وزير شئون الديوان الأميري والرئيس الفخري للجمعية الكويتية للفنون التشكيلية الشيخ ناصر صباح الأحمد، ويعد ما حققه الهيلم وسام فخر لمنتسبين الهيئة على وجه الخصوص ولأبناء الكويت بشكل عام من الفنانين التشكيليين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock