التطبيقي

انطلاق بطولة كأس المدير العام لكرة القدم داخل الصالات في التطبيقي 

  

تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي د. أحمد الأثري نظمت عمادة النشاط والرعاية الطلابية بطولة كأس المدير العام لطلبة ومتدربي الهيئة-بنين- لكرة القدم الأولى والتي تقام على الصالة الرياضية بالمعهد العالي للاتصالات و الملاحة.

وبهذه المناسبة تقدم د. الأثري بالشكر الجزيل لجميع الفرق المشاركة على حرصهم في التواجد بالبطولة, موصلا الشكر لجميع اللجان العاملة التي عملت بجد من اجل تنظيم البطولة الأولى في كرة القدم لطلبة ومتدربي الهيئة. متمنيا أن تكون هذه الدورة باكورة لدورات قادمة أخرى مستقبلا وبمشاركة أكبر, مؤكدا على اهمية التحلي بالروح الرياضية و المنافسة الشريفة بين الطلبة خلال فترة المباريات, متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الفرق المشاركة.

 

بدوره شكر عميد النشاط و الرعاية الطلابية د. حسين المكيمي, مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري على رعايته للبطولة, موصلا الشكر لجميع الشركات الراعية, ولجميع العاملين في لجان البطولة, مشيدا بدورهم ودور الفرق المشاركة و المشرفين عليها في انجاح هذا المحفل الرياضي, مشيدا بالروح الرياضية والتنافسية التي تحلى بها الطلبة المشاركون في البطولة, مؤكدا أن احد أهم أهداف الدورة هو تعارف طلبة الكليات و المعاهد فيما بينهم, واكتشاف الخامات الجيدة من اللاعبين الذين يمكن أن يكون لهم مساهمة فعالة مستقبلا في رياضة كرة الصالات الكويتية.

وأشار د. المكيمي بأن هناك أنشطة رياضية أخرى للبنات سيتم الإعلان عنها قريبا, موضحا أن العمادة تعمل الآن على تنظيم بطولة الجامعات في المستقبل القريب مع جميع الجامعات والكليات الحكومية و الخاصة.

 

من جانبه أوضح مساعد العميد للنشاط الرياضي د. عبيد الشمري أن البطولة تساهم في شغل أوقات فراغ الشباب في ما هو مفيد وصحي لهم, ويمكن من خلال البطولة اكتشاف الخامات الجيدة من اللاعبين الذين يمكن أن يشاركوا مستقبلا في الدوري الكويتي لكرة القدم داخل الصالات, مقدما الشكر لجميع من ساهم في انجاح هذه البطولة ولجميع الفرق المشاركة.

 

يذكر أن البطولة يشارك فيها 16 فريق من مختلف كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب, وتقام على مدار 3 أيام بنظام خروج المغلوب, وستكون المباراة النهائية يوم الثلاثاء الموافق 8/12/2015

   
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock