جامعة الكويت

العلوم الاجتماعية كرمت المشاركين بمؤتمر ” أكتشف الكويت “

  

    بحضور عميد كلية العلوم الاجتماعية الأستاذ الدكتور حمود القشعان وعضو مجلس إدارة الشركة المتكاملة الدولية للخدمات البيئية الدكتور بندر الرقاص والعميد المساعد لشئون الاستشارات والتدريب والأبحاث بكلية العلوم الاجتماعية الدكتور حامد العبد الله ورئيس الوحدة الاستشارية لنظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد بالكلية الدكتور محمد المطر والمدير الإداري للكلية عبدالعزيز بولند أقامت الشركة المتكاملة الدولية للخدمات البيئية بالتعاون مع الوحدة الاستشارية لنظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد حفلا لتكريم المشاركين بمؤتمر ” أكتشف الكويت ” الذي عقد في شهر نوفمبر الماضي .

 

  في بداية الحفل قام عميد كلية العلوم الاجتماعية أ.د. حمود القشعان ورئيس الوحدة الاستشارية لنظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد الدكتور محمد المطر بتكريم أعضاء هيئة التدريس الذين تعاقبوا على رئاسة الوحدة بالكلية وهم الدكتور جاسم العلي والدكتور أحمد الحصم والدكتور محمد السهلي، بعدها ألقت مديرة العلاقات العامة بالشركة المتكاملة الدولية للخدمات البيئية الأستاذة ليال العتيبي كلمة قالت فيها أن الشركة تسعى دائما لتعزيز ارتباطها بأهم مؤسسات الدولة الأكاديمية وهي جامعة الكويت، فمنذ نشأت الشركة أقامت عدة أنشطة في كلية العلوم الاجتماعية و كلية العلوم ، و قد أثمر هذا الجهد في انشاء مختبر مجهز بالكامل في قسم الجغرافيا بكلية العلوم الاجتماعية، مضيفة أن دور الشركة لا يقتصر على طلبة البكالوريوس بل امتد أيضا إلى طلبة الدراسات العليا حيث تقدم الشركة لهم كافة الدعم من توفير البيانات والمعلومات فيما يخص نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد .

 

 

 

   وأوضحت العتيبي كذلك إلى أن التعاون بين الشركة وكلية العلوم الاجتماعية أثمر عن مشاركة الشركة بعدد من الفعاليات من معارض ومؤتمرات والتي نظمتها الوحدة الاستشارية لنظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد وقسم الجغرافيا والنادي الجغرافي، وأكدت على دور الطلبة في انجاح هذه الملتقيات وحرصا من الشركة المتكاملة الدولية للخدمات البيئية على تشجيعهم أصبحوا جزء من المنظمين في ورشة عمل أكتشف الكويت والتي تعتبر الأولى من نوعها في الخليج والتي أقامتها الشركة الأم ديجيتال جلوب تحت رعاية الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، مشيرة إلى هذا الحفل التكريمي يأتي حرصا من الشركة على تشجيعهم في استمرارية العطاء والتفاعل .

 

  وفي نهاية الحفل قام كلا من عميد كلية العلوم الاجتماعية أ.د. حمود القشعان وعضو مجلس إدارة الشركة المتكاملة الدولية للخدمات البيئية د.بندر الرقاص ورئيس الوحدة الاستشارية لنظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد د. محمد المطر بتكريم أعضاء هيئة التدريس والموظفين و الطلبة وعدد من المشاركين الذين ساهموا في انجاح ورشة أكتشف الكويت، وقدم عضو مجلس إدارة الشركة المتكاملة الدولية للخدمات البيئية د.بندر الرقاص درعا تذكاريا وصورة قمر صناعي للكلية لعميد كلية العلوم الاجتماعية أ.د. حمود القشعان .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock