جامعة الكويت

وحدة الاعتماد الاكاديمي الدولي بكلية العلوم الادارية نظمت ورشتي عمل للتطوير المستمر والادارة الاستراتيجية التامة

  

 

     نظمت وحدة الاعتماد الاكاديمي الدولي في كلية العلوم الادارية ورشتي عمل وذلك بحضور العميد المساعد للتخطيط والابحاث والمختبرات د. سليمان الرفيع، والعميد المساعد للشؤون الطلابية الدكتور محمد الفهد، ومشرفة الوحدة الدكتورة عبير الحسن بالإضافة الى نخبة من أعضاء هيئة التدريس في الكلية والموظفين الاداريين, والتي حاضر فيهما البروفسور جايكوب جاكو Jacob Chacko – عميد كلية العلوم الادارية في جامعة ابوظبي وخبير في مجال الإدارة الاستراتيجية ومعايير الاعتماد الأكاديمي الدولي.

    وتخللت الورشتان محاضرات شملت مواضيع تخص الكلية من ناحية التطور المستمر والادارة الاستراتيجية التامة، حيث كانت الاولى تهدف الى تعريف الحضور بالإجراءات الازم اتباعها لمواكبة تطوير الاعتماد الأكاديمي الدولي “AACSB” وفقا للمعايير الدولية الجديدة, بينما شملت الأخرى موضوع الادارة الاستراتيجية للكلية وكيفية وضع أهداف واضحة لتحقيق رؤية مستقبلية هادفة في اطار اعداد الخطة الاستراتيجية لـ 2016-2021، مما كان لتلك الورشتان تأثير ايجابي كبير على أعضاء هيئة التدريس. 

    وتسعى الوحدة إلى تقديم برامج وورش عمل مختلفة لخدمة الكلية في تطوير جودة التعليم والابحاث، لان الكلية بحاجة الى مواكبة التطور والاحداث الخارجية للاستمرار على سير العمل في طريقة كاملة وصحيحة وفقا لمعايير الاعتماد الاكاديمي الدولي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock