وزارة التربية

لمقصيد:مستوى الانشطة في رياض الاطفال ينافس الانشطة الطلابية على مستوى العالم

  

أفتتح الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة فيصل المقصيد ملتقي المشاريع التطويرية في روضة حنين بحضور مدير عام منطقة الفروانية التعليمية جاسم بوحمد والموجه العامة لرياض الاطفال بمنطقة الفروانية التعليمية وداد المكيمي والموجه الاولي للمشاريع التطويرية ليلي المتروك والموجهات الفنيات الاوائل من جميع المناطق التعليمية .

بدأ الملتقي بالسلام الوطني وايات من القران الكريم وفقرة ترحيبية بالحضور من اداء براعم روضة حنين .

وأكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد ان المشاريع التطويرية التي قدمت في روضة حنين تعد مفخره على مستوى رياض الاطفال وخصوصا الفصول النموذجية والاجهزة المتطورة الحديثة التي تواكب تطوير التعليم في رياض الاطفال والبرامج التي تدخل في مراحل رياض الاطفال الى جانب التنويع في الانشطة سواء كانت رياضية او ثقافية او علمية مشيرا الى ان هذه الانشطة تعد متطلبات متطوره تستخدم في مدارس دولة الكويت .
وذكر المقصيد ان عرض اليوم الذي قدم للمشاريع التطويرية يعد متطورا على مستوى المنطقة و يضاهي المستويات العربية والعالمية .
وشكر المقصيد التوجيه العام للرياض الاطفال ومعلمي الرياض في المدارس في المناطق التعليمية المختلفه على الجهود المقدمه لتطوير التعليم 
ومن جانبه أوضحت ليلي المتروك انه تم خلال الملتقى استعراض الخطة التمهيدية للمشاريع التطويرية علي مدي خمس اعوام ، وتم وضع نهج خاص من قبل جهاز التوجيه الفني العام لرياض الاطفال للعمل بالميدان التربوي معربة عن شكرها لادارة روضة حنين لاستضافة فعالية التوجيه الفني وخصوصا المشاريع التطويرية ، و ما تم عرضه من قبل ضباط الاتصال بالمناطق التعليمية للمشاريع التطويرية وهن شيخه الملا ، سمية شهاب ،عواطف البغلي ، خالدة بستكي .

ومن جانبها اضافت وداد المكيمي انه تم استحداث وظيفة الموجه ، وتم دراسة حاجة الميدان التربوي بالتعاون مع ادارة التوريدات والمخازن والقطاع المالي الذين ساهموا في تحقيق اهداف المرحلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock