التطبيقي

عبدالحسين عبدالرضا: انتقال «أكاديمية الفنون» إلى «التطبيقي» يضمن جودة مخرجاتها

  

الراي – أكد نقيب الفنانين والإعلامين عبدالحسين عبدالرضا أن مقترح انتقال أكاديمية الكويت للفنون (المعاهد الفنية) إلى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي سعمل على تحقيق استقلاليتها وضمان جودة مخرجاتها وتطورها الفني واﻷكاديمي، من خلال إلحاقها بمؤسسة أكاديمية عريقة كجامعة الكويت أو الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بما يعزز من قيمتها الفنية.
وأعرب عبدالرضا خلال استقباله رابطة أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية بمناسبة منحه لقب نقيب الفنانين، عبر عن إعجابه بنشاط رابطة أعضاء هيئة تدريس المسرح، مثمناً فكرة البروتوكول الذي يضم نقابة الفنانين برابطة أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية. 
وأشار عبدالرضا إلى أنه لمس خلال لقائه بنقابة الفنانين والإعلاميين الكويتية حرصهم على دعم الفنانين من الشباب وتسهيل عملهم، والعمل على إزالة جميع العوائق
لخلق بيئة فنية تلبي طموحاتهم وتحقق أحلامهم، مؤكداً أهمية دور النقابة، ومعبراً عن طموحه وتطلعاته بنجاح هذه المؤسسة التي طال انتظارها على حد تعبيره.
‎من جانبه قال رئيس رابطة أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية د. فهد العبدالمحسن إن نقيب الفنانين الكويتيين الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، رمز فني عربي وخليجي وكويتي، مهنئاً نقابة الفنانين والإعلاميين الكويتية على حسن وصواب اختيارهم، مشيراً إلى أن هذا الاختيار سيساعد البيئة الكويتية بالتعاطي مع الفنان الكويتي، باعتباره صاحب مهنة ضرورية وأساسية في بناء المجتمع وتقدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock