قسم السلايدشو

الوزير العيسى: لو كنت مقتدراً مادياً سأدرس عيالي في مدارس خاصة!

  

الراي – أقر وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى أن التعليم الخاص في بعض جوانبه أفضل من التعليم الحكومي، قائلاً «ولو كنت مقتدراً مادياً سأدرس عيالي في مدارس خاصة، برغم أن هناك مدارس حكومية جيدة».

وقال العيسى خلال حوار مع الطلبة المبتعثين في حلقة «كل يوم نجم» على هامش المؤتمر الوطني لاتحاد طلبة الولايات المتحدة الأميركية المنعقد في سان دييغو (التفاصيل ص6) إن «الطلبة في فصول التعليم الخاص أقل من المدارس الحكومية، لذلك تجد الطالب يستفيد ويتم التركيز عليه بشكل خاص، وهذا ليس معناه ان المدارس الحكومية لا تقدم تعليماً جيداً».

وأضاف العيسى أن «افتتاح جامعة الشدادية في العام 2019 سيسهم في تخفيف الضغط على المباني القديمة وستكون بمستوى عالٍ لتجسيد رغبات الطلبة والاسهام في المسيرة الحضارية والتنمية الشاملة والمستدامة».

ودعا العيسى الطلبة إلى «التركيز على الإبداع والتميز في طلب العلم، والتفاعل مع حركة التقدم وتحديات العصر ومواكبة التطورات المتسارعة في المجالات العلمية والتكنولوجية».

وحض العيسى الطلبة على «النأي بأنفسهم والابتعاد عن النفس الطائفي أو القبلي المتطرف الذي دائماً ما تكون عواقبه مدمرة للكويت وروابطها المجتمعية»، داعياً إياهم إلى «تجسيد التلاحم الوطني».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock