قسم السلايدشو

ملتقى العدان كلينك مبادرة تعليمية مضيئة  

  

 

 

 افتتح صباح اليوم الاربعاء الملتقى العلمي السنوي السادس لمادة الاحياء والذي حمل اسم “العدان كلينيك” في مدرسة العدان الثانوية بنات برعاية مدير منطقة القرين التعليمية الاستاذ منصور الديحاني والذي ناب عنه مدير الانشطة التربوية بالمحافظة الاستاذ محمد العجمي وبحضور مراقب التعليم الثانوي بالانابة الاستاذة سعاد الجطيلي.

وتميز الملتقى بمشاركة واسعة للعديد من الجهات الطبية و التوعوية و جمعيات النفع العام على مستوى عالي مثل جمعية الهلال الاحمر الكويتية و وزارة الصحة و مركز التوعوية والارشاد التابع لمنطقة الاحمدي الطبية و المستشفيات الخاصة واضافة الى حملة كان للتوعية من مرض السرطان.

و بدوره اشاد العجمي بالعمل الذي قامت به مجموعة من المعلمات الكويتيات المتميزات موجها شكره لكل المشاركين بالملتقى ودورهم في اثراء العملية التربوية في البلاد حيث ان المؤتمر يهدف الى مساعدة الطلبة على تنمية ثقفاتهم الطبية وانا ما شاهدناه اليوم يثلج صدورنا كمسؤولين لما فيه من مشاركة واسعة من جهات مثل الطوارئ والصحة المدرسية والخيرية وهذا ديدن مدرسة العدان الثانوية بنات.

 

وقال مديرة المدرسة الاستاذة فاطمة دشتي في كلمتها الملتقى لا يكرر نفسه في كل عام وانما يعمل على تجديد نفسه باستمرار وبطرق متنوعة سنويا ، وذلك لتحقيق اهدافنا التربوية التي تصبو الى التنمية المستدامة.

واضافت بان “العدان كلينك” قائم على اساس تنويع طرق التدريس للطلبة باحدث الاساليب المتطورة وبصورة حية يشاهدها الطلبة و الاهم من ذلك تجسيد المشاركة المجتمعية في البلاد ، كما شكرت المؤسسات المشاركة وراعي الحفل على تسهيل الاجراءات للخروج بالصورة الحالية التي نراها اليوم وتعكس ابداع المعلمات الكويتيات الذي نراه اليوم بطابع مؤسسي استقطب العديد من المدارس الاخرى.

اما معلمة مادة الاحياء واحد منظمات الحفل خلود مراد فصرحت بقولها ان مشروع العدان كلينك هو مبادرة علمية ثقافية تهدف الى توفير تنمية مهنية مستدامة في الكفاءات الوطنية لمعلم المادة ، عبر توفير مناخ تعليمي متميز للطالب من خلال التعاون مع الهيئات العلمية مشيرة الى ان انطلاق هذا المشروع كان في العام الدراسي 2009-2010 وماكان لو يستمر لولا الله ثم المعلمات القائمات عليه.

وسار التنظيم بشكل رائع وتم تكريم الجهات المشاركة و منطقة القرين التعليمية وسط حضور طلابي لمدارس اخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock