الجامعات الخاصة

اجتماع مجلس الجامعة العربية المفتوحة الـ 54

برئاسة الدكتورة موضي الحمود
  
 

ترأست مدير الجامعة العربية المفتوحة الأستاذة الدكتورة موضي عبد العزيز الحمود اجتماع مجلس الجامعة الـ54 بحضور نواب وعمداء ومديري فروع الجامعة الثمانية الموجودة في عدد من الدول العربية ومنها فرعها في دولة الكويت.

واستهلت الدكتورة الحمود الاجتماع بالترحيب بالحضور والاشادة بجهود جميع ممثلي قطاعات العمل في الجامعة والفروع على ما قاموا به من أعمال كان لها الأثر البالغ في انجاز العديد من المشاريع والبرامج المعتمد تنفيذها وفقاً لرؤى مؤسس الجامعة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز رئيس مجلس الأمناء وما أقرته الخطة الاستراتيجية الثالثة للجامعة من برامج ومشاريع.

ومن ثم استعرضت الدكتورة الحمود الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع حيث صادق المجلس بدايةً على محضر اجتماع مجلس الجامعة السابق وما تم تنفيذه من قرارات وتوصيات.

وبعد ذلك اطلع المجلس على عدد من الإنجازات التي حققتها الجامعة وما جاء في التقرير السنوي للعام الأكاديمي 2014_2015 وتقارير الأداء المالي والأداء الأكاديمي والبحث العلمي والتخصصات والبرامج الجديدة التي قدمتها الجامعة على مستوى البكالوريوس والماجستير فضلاً عن تقارير الأنشطة والخدمات الأكاديمية والاجتماعية التي تقدمها فروع الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock