جامعة الكويت

د. زينب المعراج: عضوية النادي فرصة لممارسة القيادة والعمل التطوعي

قسم علوم المعلومات افتتح البرنامج التعريفي لنادي كليك اي تي  
 

افتتح قسم علوم المعلومات بكلية علوم وهندسة الحاسوب البرنامج التعريفي لنادي كليك أي تي (Click IT (، والذي أقيم لتعريف الطالبات بكل ما يرتبط بالنادي ودوره في تنمية مهاراتهن وخدمة الطلبة التثقيفية ؛ ولقد استهل اللقاء والذي أداره أعضاء اللجنة الاجتماعية في القسم باستعراض موجز عن تاريخ النادي والذي أنشئ عام 2006 على يد مجموعة من طالبات القسم وبرؤية طموحة لكيان تطوعي يسعي للتقدم الاجتماعي والتكنولوجي في الكويت ، ولتوفير فرص حضور مؤتمرات عالمية من خلال تطوير المهارات المرتبطة باستخدام نظم المعلومات ، كما يهدف النادي للاستفادة من تكنولوجيا المعلومات وتشجيع التواصل بين الطلبة وأصحاب المشاريع المحلية والشركات بالإضافة الي مراكز التدريب والإرشاد في مجال علوم وأنظمة المعلومات إلى جانب التعريف بالفرص الوظيفية المتاحة.

وقد وجه القسم دعوة لجميع الطلبة والطالبات للاشتراك في عضوية النادي والاستفادة من هذه الفرصة لممارسة القيادة والعمل التطوعي ورفع معايير العمل وكفائتة.

كما اشتمل اللقاء على حوار مفتوح بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس علي ضوء المشاركات المنشورة علي لوحة القسم للتواصل والتفاعل بين الطلبة والمدرسين وكانت تجاوبأ مع سؤال ” ماذا أتوقع منك؟ كمدرس وكطالب” .

واختتم اللقاء باستعراض برنامج عمل النادي للفصل الحالي والذي يتضمن مسابقة تصميم شعار النادي ومحاضرة توعوية عن مهارة التركيز، ويوم الارشاد الأكاديمي ، واليوم المفتوح للقسم إلى جانب محاضرة تدريبية للطلبة عن “خارطة طريق النجاح في مشاريع التخرج وكتابة التقارير التقنية” والمزمع عقدها في شهر ديسمبر القادم..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock