التطبيقي

مدربين الكليات: انتهاء مهلة التقدم للانتخابات التكميلية وتزكية الهيم لعضوية الرابطة

  

   
 

    ​أعلنت أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. مها العلي أن مهلة التقدم للترشح للانتخابات التكميلية التي دعت إليها الرابطة قد انقضت حسبما تم الإعلان مسبقا، مشيرة إلى أنه قد تقدم عضو هيئة تدريب واحد فقط لشغل مقعد كلية التربية الأساسية بالهيئة الإدارية للرابطة.

وأوضحت العلي أن الرابطة كانت قد قبلت الاستقالة التي تقدمت بها الزميلة هدى العوضي نزولا عند رغبتها وحسبما نصت اللائحة فقد قررت الهيئة الإدارية الدعوة لعقد انتخابات تكميلية للمقعد الشاغر بكلية التربية الأساسية، وقررت فتح باب الترشح للزملاء الراغبين في الانضمام لعضوية الهيئة الإدارية من يوم الأحد 15/11/2015 إلى يوم الخميس الموافق 19/11/2015 تمهيدا لإجراء عملية الانتخابات بين المتقدمين.

 

وأشارت العلي إلى أن الهيئة الإدارية للرابطة قررت وحسب اللائحة تزكية الأستاذ راشد الهيم للانضمام لعضوية الرابطة كونه المتقدم الوحيد للترشح، متمنية أن يكون انضمامه لعضوية الهيئة الإدارية إضافة مثمرة للمسيرة النقابية للرابطة وأن يكون عند حسن ظن زملائه به مدافعا عن حقوقهم ومكتسباتهم، ولفتت إلى أن إحجام الزملاء بكلية التربية الأساسية عن الترشح وإتاحة الفرصة للزميل الهيم للحصول على التزكية لعضوية الرابطة ليس بغريب عليهم ويعكس روح الأخوة التي أسست لها الرابطة تسود بينهم، فقد كان الاستقرار هو سر تميز الرابطة وبفضل الله نجحت الهيئة الإدارية بخلق أسرة متماسكة متحابة طوال الفترة الماضية. 

وتوجهت العلي بالشكر الجزيل إلي جميع أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية الخمس، وخصت زملائها المدربين بكلية التربية الأساسية على تلك الروح الأخوية التي أبدوها تجاه الانتخابات التكميلية، متمنية أن تسود تلك الروح جميع الكليات للوصول إلى الارتقاء المنشود بالعمل النقابي داخل أسوار الهيئة. 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock