التطبيقي

ملتقى (THE MERGE) بالتطبيقي

  

تحت رعاية و حضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب الدكتور أحمد صالح الاثري نظم معهد التدريب الانشائي ملتقى (THE MERGE) بالتعاون مع القسم الفني لمركز ابن الهيثم للتدريب أثناء الخدمة و مركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي وذلك بمعهد التدريب الانشائي – الصباحية.

و بهذه المناسبة أوضح د. الاثري بان الملتقى يهدف لدمج التكنولوجيا في التدريب وان هذا يعد انجاز تفتخر به الهيئة كذلك معهد التدريب الانشائي الذي كان هو اساس هذا الانجاز. مشيرا بأن الملتقى الاول الذي كان في 2013 نتج عنه نتائج طيبه مما ادى الى رغبة الكثير من الشركات حضور الملتقى الثاني لعرض منتجاتها .

وأكد د. الاثري بأن المعرض ابرز قدرة طلبة ومعاهد الهيئة في الابداع بالعمل الالكتروني ،الكهربائي ، التكنولوجي والتصنيع مبينا أن الهيئة تفتخر بمثل هذه المخرجات التي سيكون لها دور في مجالات التنمية بكل انواعها مقدما الشكر لمدير المعهد م.خالد المزروعي والمنظمين والمشاركين الذين ساهموا في انجاح هذا الملتقى .

 

من جانبه ذكر مدير المعهد الانشائي المهندس خالد احمد المزروعي ان الهدف الرئيسي للملتقى هو نقل التجارب والمعرفة ما بين مكونات قطاع التدريب من معاهد وإدارات لتحقيق التكامل فيما بينها، كذلك التعاون مع باقي مكونات قطاعات الهيئة الأربع، وبهذا يمكن أن تتحرك الهيئة ككيان واحد متصل، كما نسعى في هذا الملتقى إلى تسليط الضوء على عملية الميكنة التي تشهدها الهيئة في الفترة الأخيرة لبيان الفوائد التي تم تحقيقها وانعكاساتها على الآداء الوظيفي لمنتسبي الهيئة والخدمات التي تقدم للجمهور، كذلك لبيان تأثير عملية الميكنة على ضبط الجودة العامة في العمليات والإجراءات التي تتم في قطاعات الهيئة.

على هامش الملتقى ستقام عدة محاضرات تفاعلية يقدمها نخبة من المتخصصين سواء من العاملين في الهيئة او ممثلين عن الشركات العالمية المشاركة في الملتقي، إضافة الي ذلك سيقام معرض تشترك فيه جميع معاهد قطاع التدريب لعرض آخر الأدوات التكنولوجية المستخدمة في تدريب برامجهم المقدمة لسوق العمل كما سيشارك في المعرض الشركات سواء الراعية او المشاركة في الملتقى.

  

   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock