التطبيقي

د. المشيعي كرم أ. خولة يعقوب

  
كرم نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث د. عيسى المشيعي, عميد كلية التمريض أ. خولة يعقوب وذلك بمناسبة انتهاء فترة توليها للمنصب الإشرافي كرئيس قسم وعميد مساعد للشئون الأكاديمية وعميد لكلية التمريض بالتكليف.

حضر التكريم عميد كلية التربية الأساسية د. فهد الرويشد, وعميد كلية العلوم الصحية د. جاسم الأنصاري, وعميد كلية الدراسات التجارية د. عدنان العلي, وعميد كلية الدراسات التكنولوجية د. عبدالله المزروعي.

 

وبهذه المناسبة شكر د. المشيعي الأستاذة خولة يعقوب على كل ما قدمته خلال فترة توليها للمناصب الإشرافية, مشيرا إلى بصماتها المؤثرة و الايجابية على كلية التمريض و قطاع التعليم التطبيقي و البحوث بشكل خاص و الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب بشكل عام, متمنيا لها دوام التوفيق في حياتها العملية القادمة ، موضحا أن هذا التكريم ما هو الا تكريم معنوي قليل في شخصها الكريم و في حق عملها.

 

من جانبها شكرت أ. خوله يعقوب نائب المدير العام للتعليم التطبيقي و البحوث د. عيسى المشيعي ، و عمداء الكليات على هذا التكريم ، موصلة الشكر لمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. أحمد الأثري ، و مساعدي النواب اللذين زاملتهم خلال فترة تولي للمناصب الاشرافية.

كما تقدمت أ. يعقوب بخالص الشكر نائب المدير العام للتخطيط و التنمية أ.د فاطمة الكندري على دعمها لها منذ ان كانت عضو هيئة تدريس الى فترة تولي المناصب الاشرافية . متمنية للجميع المزيد من التقدم و الانجاز في المرحلة المقبلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock