جامعة الكويت

القائمة الاسلامية تستنكر فصل الموظفة

  

القائمة الإسلامية تستنكر ما انتشر من طرد موظفة كلية الآداب بسبب إحضارها لولدها في الجامعة وتعلن عن مقترحها “الحضانة الجامعية”
علي حاجي: الحضانة الجامعية باتت ضرورة ملحة للأمهات الطالبات والموظفات
استنكر المنسق العام للقائمة الإسلامية بجامعة الكويت علي جعفر حاجي ما انتشر في وسائل الإعلام من خبر فصل موظفة مركز التصوير في كلية الآداب بعد إحضارها لولدها في الكلية إثر شكوى قدمت ضدها، مطالبا الجهات المعنية بتوضيح ما حصل.
وأكد أن ما انتشر من قرار فصل الموظفة أثار حفيظة عموم الطلبة والطالبات لعدم مراعاته الأبعاد الإنسانية وحالة الأمومة الخاصة التي تمر بها هذه الموظفة الوافدة، مناشدا حاجي إدارة كلية الآداب بإيقاف قرار فصل الموظفة إن صح. 
وأكّد أنّ هناك حاجة ماسة وضرورية لتقديم حل جذري لهذه المشكلة، فهناك الكثير من الطالبات الموظفات الأمهات اللواتي يعانين كثيرا في هذا المجال، وأكد أن القائمة الإسلامية _وانطلاقا من حرصها على رعاية الأمومة والاستقرار الأسري الذي هو عماد المجتمع_ تقوم بإعداد إقتراح ستُقدّمه للإدارة الجامعية حول إنشاء حضانة تابعة لجامعة الكويت تختص برعاية أطفال طالبات الجامعة وموظفيها، مما يسهّل التنسيق بين المسؤولية الجامعية والرعاية الأسرية.
وختم حاجي تصريحه قائلا: “هذه الحادثة فرصة لأخذ هذا الموضوع بجدية وسنسعى بكل الطرق للتحرك في تطبيق مقترح الحضانة الجامعية في أسرع وقت ممكن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock