جامعة الكويت

وزير التربية: نسعى لبناء الإنسان بالدفع بالتعليم نحو الأمام وتطوير المناهج الدراسية

افتتح معرض الفرص الدراسية والدراسات العليا

الأنصاري: المعرض فرصة مناسبة للطلبة لتحديد مسار تعليمهم الجامعي

الانباء

افتتح وزير التربية ووزير التعليم العالي والرئيس الأعلى لجامعة الكويت د.بدر العيسى معرض الفرص الدراسية والدراسات العليا الذي تنظمه عمادة شؤون الطلبة بجامعة الكويت برعاية بنك الكويت الوطني والذي يقام خلال الفترة من 12 الى 14 يونيو الجاري، بحضور مدير جامعة الكويت د.حسين الأنصاري والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر وأمين عام الجامعة د.محمد الفارس والقائم بأعمال عميد شؤون الطلبة د.فواز العنزي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض فهد المطيري، وذلك مساء أول من امس بالقاعة الماسية بفندق الشيراتون بمشاركة أكثر من 50 جهة تعليمية.
وقال العيسى ان الجامعة حريصة على إقامة مثل هذه المعارض بمشاركة الجهات التعليمية بالكويت وهو من المعارض التي تشكل عاملا مهما في تحديد الطالب لتخصصه نظرا لمشاركة الجامعات الخاصة وكليات جامعة الكويت ووزارة التعليم العالي. 
وهنأ الطلاب والطالبات بمناسبة تخرجهم وتفوقهم في الثانوية العامة، مؤكدا أنه من دواعي سروري أن أشهد تفوق هذه الكوكبة من مخرجات العام الدراسي ٢٠١٥/٢٠١٦.
وبين العيسى أن وزارة التربية تسعى دائما نحو بناء الإنسان باعتباره المحرك الفعلي لعملية البناء والتنمية وذلك من خلال الدفع بالتعليم نحو الأمام والأفضل وغرس القيم الفاضلة وتطوير المناهج الدراسية في ظل التطور التكنولوجي الهائل بأنظمة التعليم ومعلوماته.
وثمن العيسى دعم بنك الكويت الوطني تجاه الطلبة فهذا دور تشكر عليه مؤسسات المجتمع المختلفة لاهتمامها بالعملية التعليمية.
وأوضح د.حسين الأنصاري أن معرض الفرص الدراسية فرصة مناسبة للطلبة لتحديد مسار تعليمهم الجامعي وهو يأتي بمشاركة أكثر من أربعين جهة تعليمية بالكويت.
وبين د.الأنصاري ان المعرض فرصة لمعرفة النسب المطلوبة والشروط اللازمة للالتحاق بالكليات الجامعية أو الجامعات الخاصة أو البعثات الدراسية من خلال وزارة التعليم العالي.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر أن البنك يفتخر برعايته لهذه المناسبة المتميزة سنويا ويحرص على الوقوف باستمرار الى جانب الشباب ودعمه في مسيرته الدؤوبة نحو التفوق، فهم قادة المستقبل وعليهم نعول كي يحملوا راية التميز والإبداع في مختلف مجالات الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock