جامعة الكويت

زيارة طلبة الإعلام مدينة صباح السالم الجامعية 

  
 
 زار وفد من طلبة تخصص الإعلام ومساند إعلام في كلية الأداب بجامعة الكويت مشروع مدينة صباح السالم الجامعية، وذلك ضمن نشاط طلابي ميداني لمقرر ” تحرير الخبر ومصادرة ومجتمع تكنولوجيا المعلومات ” تحت إشراف أستاذة الإعلام بجامعة الكويت د. فاطمة السالم .
 
 وأوضحت د. فاطمة السالم أن الزيارة تأتي بهدف تعريف الطلبة بمشروع مدينة صباح السالم الجامعية، وإطلاعهم على حجم الإنجازات الإنشائية التي قطعتها جامعة الكويت في هذا المشروع الضخم، موضحةً أن من أهداف الزيارة بناء صورة إيجابية حول هذا المشروع الوطني وبشكل يصحح كثيراً من المعلومات غير الدقيقة المنتشرة في وسائل التواصل حوله .
 
  وتابعت د. السالم بأن من ضمن الخطط التي سعت الزيارة لتنفيذها معاينة الطلبة لحجم العمل الذي تقوم به كوادر البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت والمشرفة على المشروع، وكذلك معايشة جهودهم المبذولة في سبيل إنجاز مرافقه ومبانيه وفق الموعد المحدد، معتبرةً أن هذه الأمور من شأنها تعزيز الثقة في نفوس شباب الوطن وبث روح التفاؤل بقدرة الشخصية الكويتية على تحقيق الإنجاز ومواجهة التحديات .
 
  ووصفت مشروع مدينة صباح السالم الجامعية بالتحفة المعمارية، كما عبرت عن تفاؤلها بمستقبل المشروع وحجم الإنجاز الذي تم تحقيقه مقارنة بالفترة الزمنية لإنطلاق العمل الإنشائي الفعلي، وانبهارها بحجم المشروع الهائل، مؤكدةً أن الرحلات الطلابية والأنشطة والزيارات الميدانية ذات دور تعليمي غاية في الإيجابية حيث تسهم في إثراء آفاق الطالب العلمية والإجتماعية وتوفر التطبيق العملي للمناهج والمقررات الدراسية .
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock