أخبار منوعة

«مهندسون بلا حدود»: تعزيز دور الشباب في التنمية 

  

شاركت «مهندسون بلا حدود ـــ الكويت» في اعمال منتدى اليونيسكو التاسع للشباب 2015، الذي عُقد في المقر العام لمنظمة الامم المتحدة للتربية والعلم والثقافة في «اليونيسكو»، باطار اعمال مؤتمر المنظمة السنوي الذي اختتم اعماله في باريس امس.

وقالت الرئيسة التنفيذية لــ«مهندسون بلا حدود ـــ الكويت» المهندسة زينب القراشي إن هذه المشاركة تمثلت في وفد المنظمة بفعاليات المنتدى على مدى 3 ايام في مقر المنظمة في باريس، موضحة: اننا هدفنا الى تعريف الشباب المشاركين من مختلف دول العالم بدور «مهندسون بلا حدود» في الكويت، والجهود التي تبذلها لتوسيع مشاركتهم محليا وعالميا. وأضافت القراشي ان الوفد ضم كلا من المهندسين: حسن الحمد، فاطمة العلي، حسن اسحق، دلال مطر، المهندسة حصه السابج، عقيل مراد، حصة الصباح، وبشاير دشتي، مشيرة الى انها وزملاءها شاركوا في ندوات المنتدى ومناقشة قضايا الشباب والتفكير في الحلول لمشاكلهم.

وأوضحت أن عنوان هذه الدورة «المواطنية العالمية للشباب من اجل كوكب مستدام»، مضيفة ان «مهندسون بلا حدود ـــ الكويت» رسّخت من خلال هذه المشاركة تعزيز المواطنة وتفعيل قدرات الشباب ونشر آرائهم وتعريف العالم بما يقومون به من جهود، كما أنها مثّلت خطوة مهمة على الساحة العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock