التطبيقي

مرور 54 عاما على انشاء معهد التمريض 

  

نظم معهد التمريض التابع للهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب احتفالا بمناسبة مرور 54 عاما على انشائه و ذلك بحضور نائب المدير العام لشؤون التدريب م. حسن الزنكي و مدير معهد التمريض د. وائل حمادة و عدد من مدراء المعاهد و الطلبة.
و بهذه المناسبة اعرب نائب المدير العام لشؤون التدريب م. حسن الزنكي عن سعادته البالغة بحضور هذا الحفل الذي له أهمية كبيره كونه يشهد نتاج جهد و عطاء الطلبة المتميزين مؤكدا على ان المعهد ساهم في انتاج الكفاءات الوطنية المتميزة في المجالات الفنية التي تتعلق بالتمريض و الصحة موضحا ان تكريم هذه النخبة من طلبة المعهد جاء تقديرا لهم على ما قدموه لمهنة التمريض و خدمة المجتمع متقدما بالشكر لأسرة المعهد على رأسهم مدير المعهد د.وائل حمادة على الجهود المبذولة في انجاح هذا الحفل.
 
و بدوره ألقى د.حمادة كلمة اوضح فيها أن احتفال معهد التمريض بمرور 54 عاما على انشائه هو تكريم لخريجي المعهد الذين تقلدوا مناصب ادارية في وزارة الصحة مشددا على اهمية مهنة التمريض بالمجتمع كونها رسالة الخير و العطاء لذا يجب ان يتحلى ممارسوها بقدر أهل العزم علما و ولاء مشيرا الى ان المعهد بصدد التوسع بالبرامج الموجودة و منها التمريض العام ، التمريض المدرسي ، برامج التعقيم و برنامج التثقيف الصحي. 
و على هامش الحفل تم افتتاح معرض يتضمن عدة اقسام منها قسم لقياس الضغط و السكر ، قياس الوزن و الطول و قسم التعقيم.
   

  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock