جامعة الكويت

فتح باب التسجيل لمقرر اختياري للتدريب الميداني لطلبة كلية الهندسة والبترول

  

أخر موعد للتسجيل 19 نوفمبر 2015

أشار د. علي طالب حاجية مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت أن التدريب الميداني هو تعاون يتم بين الكلية والقطاعات الحكومية و الخاصة من أجل تدريب الطالب في جميع تخصصات الكلية ما عدا قسم هندسة البترول خلال فترة الدراسة الجامعية ويتم ذلك داخل بيئة عمل حقيقية تحت ضوابط مُحددة وإشراف مُشترك من الكلية والجهات المُتعاونة.

وقال مع بداية العام الجامعي 2015/2016 تمت الموافقة على طرح مقرر التدريب الهندسي لجميع الاقسام العلمية ماعدا (قسم هندسة البترول ) باسم مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين بناء على موافقة اجتماع اللجنة الثلاثية للنظر في ضوابط اعداد الجدول الدراسي بالتمرير.

وأفاد د. حاجيه أن المركز قام خلال الفصل الدراسي الاول 2015/2016 بتدريب عدد (6) طلبة من قسم الهندسة الكيميائية وقسم الهندسة المدنية لدى 3 جهات تدريبية حكومية خاصة وهم: شركة البترول الكويتية الوطنية وزارة الكهرباء والماء (محطة الدوحة الغربية ) – الشركة الاحمدية للمقاولات والتجارة العامة وفقا لبرنامج تدريبية قائمة لدى جهات التدريب .

​واكد مدير المركز أن التدريب الميداني يعتبر مُقرر اختياري من ضمن الوحدات الدراسية كما انه يتيح للطلبة العمل فى المجالات التى تناسب تخصصاتهم وميولهم وبذلك يوضع الشخص المناسب فى المكان المناسب وانخراط الطالب بسوق العمل مع التطبيق العملي لما درسه في المسارات النظرية خلال فترة التدريب الميداني.  

​وأعلن أن باب التسجيل مفتوح للطلبة للتسجيل بمقرر التدريب الميداني للفصل الدراسي الثاني 2015/2016 ، حيث تم طرح مقرر لأربعة أقسام علميه (الهندسة المدنية + الهندسة الكيميائية + الهندسة الكهربائية + الهندسة الصناعية والنظم الإدارية ) ويستمر التسجيل حتى 19/11/ 2015 ، فعلى الطلبة الراغبين في التسجيل ضرورة مراجعة مسئولة التدريب السيدة فايزة الرخيص بمركز التدريب الهندسي والخريجين حيث أن المقاعد محدودة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock