وزارة التربية

تحويل 28 طالباً لنيابة الأحداث في حملة على مدارس «القصر»

تاجر المستورد شرب منه حتى الثمالة فسقط بـ 45 زجاجة وحصيلة بيع  
اكاديميا| الأنباء  

أسفرت حملة مرورية مفاجئة لرجال مرور الجهراء على ثانوية يوسف العذبي الصباح بمنطقة القصر بالجهراء نهاية الأسبوع الماضي عن تحويل 28 حدثا لنيابة الأحداث، وذلك للقضاء على ظاهرة قيادة المركبات دون رخص قيادة. 
وجاءت الحملة ـ حسب تأكيد مصدر امني ـ بناء على تعليمات من الوكيل المساعد لشؤون المرور اللواء عبدالله المهنا، على أهمية ضبط الوضع المروري بالمحافظة وبالتحديد على الأحداث الذين يقومون بقيادة المركبات دون رخص قيادة، بالإضافة إلى قيامهم بالاستهتار والرعونة ما يعرضهم ويعرض الآخرين للخطر دون أي مسؤولية من أولياء الأمور.
وتم انتشار الدوريات الأمنية بقيادة كل من الملازم أول محمد الجسار والرقيب أول مطر العنزي والعريف فالح الحسيني ووكيل عريف عمر صباح ووكيل عريف فهد الهدية ووكيل عريف عبدالرحمن الرشيدي والشرطي فهد الديحاني وتم من خلالها تحرير 591 مخالفة مرورية متنوعة، وحجز 31 مركبة بالمرور وتحويل 28 قاصرا إلى نيابة الأحداث.
وأوضح المصدر أن الحملات المرورية متواصلة بكل مناطق البلاد وعلى أولياء الأمور التعاون مع رجال المرور وذلك بعدم قيادة أبنائهم المركبة دون رخصة قيادة حماية لأرواحهم وأرواح الآخرين والعمل على الالتزام بآداب الطريق وقوانين المرور. 
من جهة اخرى، تمكن رجال مرور الجهراء من ضبط مواطن بعد مطاردة على الاقدام في بر كبد، ووجهت له تهمة قيادة مركبة تحت تأثير السكر البين قبل احالته الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات للتحقيق معه في علاقته بالمواد المسكرة التي وجدت بحوزته والتي يرجح انه يتاجر بها. 
وذكر مصدر امني ان دورية تتبع مرور الجهراء اشتبهت بمركبة يترنح قائدها، حيث تم الطلب اليه التوقف ولكنه رفض، فتمت مطاردته، فما كان من الشخص الا ان ترك مركبته محاولا الهرب على الاقدام، وواصل رجال الدورية مطاردته وضبطه وتبين انه في حالة سكر، وبتفتيشه عثر بحوزته على 250 دينارا اقر بأنها حصيلة بيعه للمواد المسكرة الى جانب 45 زجاجة خمر مستوردة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock