جامعة الكويت

«هندسة الحاسوب» توقع اتفاقية تعاون مع «ITS»

  
وقعت كلية علوم وهندسة الحاسوب في جامعة الكويت، أمس، اتفاقية تعاون مع مجموعة (ITS) لأنظمة الكمبيوتر لتعزيز الفائدة التي يمكن تقديمها للأوساط الأكاديمية وتقليل الفجوة بين التعليم الجامعي ومتطلبات سوق العمل.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة (ITS)، نصر البيكاوي، في تصريح، إن المجموعة تعد شركة رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات المتكاملة وخدمات البرمجيات، ومن الشركات الرائدة في هذا المجال على مدى 35 عاماً من الخبرة في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي، موضحا ان لديها القدرة على تقديم حلول إبداعية تساعد الشركات والمنظمات على التكيف بسرعة مع التكنولوجيا الجديدة والمتطورة في العالم، التي من شأنها تعزيز إنتاجية الأعمال، وتمكين تلك الشركات والمنظمات من البقاء في صدارة المنافسة وتقديم خدمات عالية الجودة وبمواصفات عالمية في قطاعات مختلفة مثل قطاع المصارف، والتعليم، والمؤسسات، والقطاع الحكومي، والنفطي.

وأوضح أن جامعة الكويت ممثلة بكلية علوم وهندسة الحاسوب، ومجموعة أنظمة الكمبيوتر العالمية (ITS) بصفتها، اتفقتا على زيادة التعاون بين الأوساط الأكاديمية وتقليل الفجوة بين التعليم الجامعي ومتطلبات سوق العمل لتقديم المنفعة المتبادلة بين الطرفين وكذلك منفعة المجتمع بشكل عام والتي تشمل مجالات عامة للتعاون.

من ناحيته، أكد عميد الكلية، د. فواز العنزي، أن الكلية تسعى دائما لتوفير كل السبل والمتطلبات من خلال الخطط التي تم وضعها للنهوض بها والتوسع في توفير أفضل السبل المتاحة لضمان جودة العمل التعليمي في الكلية، وتوفير كل احتياجات الطلبة، وضمان فرص العمل لهم بعد التخرج بالتعاقد مع أفضل وأكبر الشركات ذات الاختصاص والسمعة العريقة.

وأعرب عن تمنياته بنجاح الاتفاقية في تحقيق مزيد من التعاون في ظل وجود العديد من المشاريع المستقبلية الكبرى للكلية التي تهدف الى تطوير كل انشطتها وامكاناتها بما يمكنها من الاستمرار في الحفاظ على مسيرة التعليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock