وزارة التربية

«الأحمدي التعليمية» كرّمت 400 معلم ملتزم بالدوام المدرسي

اكاديميا| الأنباء 

أكد الوكيل المساعد للشؤون الإدارية في وزارة التربية فهد الغيص أهمية التزام المعلمين بالحضور الى المدارس وذلك من أجل ترسيخ مبدأ الرسالة التعليمية، لافتا الى أن المعلم الملتزم يجبر الطالب على الالتزام لأنه الوجه الحقيقي للتعليم والتربية.

جاء ذلك في تصريح أدلى به الغيص للصحافيين على هامش حضوره الحفل الذي نظمته منطقة الأحمدي التعليمية كرمت خلاله 400 معلم ومعلمة من مدارس المرحلة الابتدائية الذين لم يتغيبوا عن التدريس طوال العام الدراسي 2014/ 2015، وذلك في مدرسة المنقف الابتدائية بنات وسط حضور عدد من القيادات التربوية ومديري المدارس المكرمة والمحتفى بهم من المعلمين.
واشار الغيص الى ان القطاع الإداري يشجع على تكريم المعلم المتميز في كل منطقة تعليمية والملتزم بالحضور ليعطي تحفيزا لزملائهم في المدارس، مؤكدا أن مبادرة المنطقة التعليمية ممثلة في مراقبة التعليم الابتدائي خطوة جيدة نحو تطوير العمل والتحفيز على الحضور.
من جانبه، أكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل مقصيد على تقديم كل الدعم للمعلمين المتميزين لوعيهم الكامل بأهمية الالتزام والحضور وحرصهم على تقديم الرسالة العلمية في شكلها الصحيح ليكونوا مثل عليا للطلبة والطالبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock