وزارة التربية

مقصيد: «التربية» تتزين بـ«قائد العمل الإنساني»

  
أكاديميا| الأنباء 
اعلن وكيل وزارة التربية المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل مقصيد عن احتفال كبير تقيمه الوزارة صباح اليوم الاربعاء، برعاية وحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى، وذلك بمناسبة مرور عام على اختيار صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد، حفظه الله ورعاه، من قبل هيئة الأمم المتحدة «قائدا للعمل الانساني»، مشيرا الى انه تم تجهيز وإعداد مجموعة من الفقرات والبرامج الوطنية التي ستقدم بهذا المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا.

وقال مقصيد في تصريح خاص لـ «الأنباء»: ان اختيار صاحب السمو الامير ومنحه هذا اللقب يعد بصمة مضيئة بحق الكويت وتاريخها الانساني منذ القدم وعلى مختلف الأصعدة، لافتا الى ان الكويت جبلت على تقديم المساعدات لجميع دول العالم ولشعوبها سواء المحتاجة او الفقيرة منها.
وأضاف ان هناك خطة موضوعة بالتنسيق مع المناطق التعليمية للاحتفال بهذا الحدث العالمي والذي يعتبر فخرا للعالم العربي والإسلامي، مشيرا الى ان الاحتفالات في المدارس ستكون مع عودة الطلبة لدوامهم الاسبوع المقبل.
وقد قامت التربية امس بوضع صور متنوعة لصاحب السمو الامير في مدخل الوزارة في المبنى رقم واحد حازت اعجاب واستحسان موظفي ومراجعي الوزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock