جامعة الكويت

مناظرة القوائم :هل انتخابات اتحاد «الجامعة» مجرد كسر أرقام؟

  

أكاديميا | الجريدة

 

«الائتلافية»: هدفنا خدمة الطلبة
أكدت القائمة الائتلافية في جامعة الكويت، أن القائمة هدفها الوحيد هو خدمة الطلبة، والعمل على تذليل كل الصعاب وتقديم المقترحات وترجمتها على أرض الواقع، وأن الأرقام والنتائج ليس ما ننظر إليه حالا، متمنيا التوفيق للدارسين في مختلف الأصعدة.
«المستقلة»: مبدأ الاستقلالية
أوضحت القائمة المستقلة في جامعة الكويت، أن الانتخابات هي كسب ثقة الجموع الطلابية، وتحقيق مبدأ الاستقلالية الكامل، قبل أن تكون فوزا أو خسارة، وأن القائمة ليس هدفها تحقيق أرقام معينة، بل هو الوصول إلى الجموع الطلابية وخدمتهم.
«الوسط»: فكر ونهج
أشارت قائمة الوسط الديمقراطي في جامعة الكويت، إلى أن الانتخابات ليس مجرد كسر أرقام، بل إثبات لوجود فكر ونهج كل قائمة، وإن قائمة الوسط شعارها نبذ كل أشكال التعصب والتمييز، مشيرا الى أن طرح الرؤية والفكر، وليس هدفنا مجاراة الأرقام.
«الإسلامية»: وسيلة وليست غاية
أشارت القائمة الإسلامية في جامعة الكويت الى أن القائمة تنظر إلى الانتخابات الطلابية وسيلة وليست غاية، من خلال خدمة الطلبة وملامسة معاناة الطلبة، لذلك لغة الأرقام مهما اختلفت صعودا أو نزولا، لن تغير من منهج القائمة الإسلامية الراسخ.
«المدنية»: ثقة واقتناع
ذكرت القائمة المدنية في جامعة الكويت، أن الأصوات في الانتخابات لا تعتبر أرقاما، بل هي ثقة الجموع الطلابية في القائمة، واقتناعهم بما يطرح من فكر ورؤى وبرامج وأفكار، مشيرة الى أن القائمة تحط أنظارها على الطلبة باقتناعهم بفكر القائمة الذين يطالبهم بحقوقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock