جامعة الكويت

معرض «ask me» في «شؤون الطلبة» 13 الجاري

 تقيم إدارة الإرشاد الأكاديمي في عمادة شؤون الطلبة بجامعة الكويت معرض إرشاد أسبوعيا بعنوان اسألني «ASK ME»، بهدف زيادة الوعي الإرشادي لدى الطلبة في كل من «كلية التربية، والعلوم الاجتماعية، وكلية الهندسة والبترول، وكلية العلوم الحياتية، وكلية العلوم الطبية المساعدة».

وستشارك في المعرض جميع إدارات العمادة خلال الفترة من 13 إلى 17 الجاري، لاستعراض الخدمات التي تقدمها للطلبة واستقبال الراغبين منهم في المشاركة بأنشطتها، والرد على كل استفساراتهم، إضافة الى تقديم معلومات مبسطة ومختصرة حول أهم القضايا التي تهمهم خلال دراستهم الجامعية.

وفي هذا الصدد، ذكرت منسقة المعرض، فاطمة الملا، في تصريح، أن إدارة الإرشاد الأكاديمي تسعى دائما الى تقديم المعلومات والخبرات التي يحتاج إليها الطالب في دراسته الجامعية، وإقامة البرامج الإرشادية، إلى جانب تعريف الطلبة بالخدمات التي تقدمها عمادة شؤون الطلبة وكذلك اللوائح والنظم الجامعية من خلال لقاءات مباشرة معهم لتلقي استفساراتهم والإجابة عنها.

وأوضحت أن إقامة هذه المعارض تعتبر داعما أساسيا للطالب، وتقرب المسافات بينه وبين الإدارات الجامعية المختلفة، إلى جانب مساندته في تحقيق ما يصبو إليه من أهداف طموحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock