قسم السلايدشوجامعة الكويت

مركز تطوير التعليم بكلية التربية ينظم فعالية ” كوفــــيد-19 يُغيــــــر طبيعــــــة التـــــعليم Landscape Covid-19 Changing the Education”

مركز تطوير التعليم بكلية التربية ينظم فعالية ” كوفــــيد-19 يُغيــــــر طبيعــــــة التـــــعليم Landscape Covid-19 Changing the Education” خلال الفترة من 23 – 27 مايو 2021

تحت رعاية القائم بأعمال عميد كلية التربية بجامعة الكويت أ.د. فوزية عباس هادي يُنظم مركز تطوير التعليم بكلية التربية فعالية ” كوفــــيد-19 يُغيــــــر طبيعــــــة التـــــعليم Landscape Covid-19 Changing the Education” في الفترة من 23 -27 مايو 2021، وذلك تماشيا مع ما يمر به العالم أجمع وخصوصا في المجال التربوي من تأثيرات سلبية نتيجة للجائحة.

ويسعى المركز من خلال هذه الفعالية إلى توفير أفضل الخبرات المحلية والعالمية لتحليل الواقع التربوي في دولة الكويت خلال الجائحة، وتقديم دورات ومحاضرات علمية متخصصة للانطلاق نحو مرحلة جديدة للتعامل مع الأوضاع لما بعد جائحة كوفيد-19.

وتتضمن الفعالية مجموعة من المحاضرات العلمية والحلقات النقاشية والبرامج التدريبية وذلك بالتعاون مع جامعات ومراكز عالمية منها جامعة هلسنكي الفنلدنية وجامعة فرجينيا تك الأمريكية وجامعة لندن الإضافة إلى كوكبة متميزة من الخبراء المحليين من جامعة الكويت.

وبهذه المناسبة تدعو القائم بأعمال رئيس مركز تطوير التعليم في الكلية د. عائشة أحمد العازمي أعضاء هيئة التدريس والباحثين والمهتمين للحضور والمشاركة في الفعالية، وتحديداً التسجيل في البرنامج التدريبي العالمي تحت عنوان “ضمان استمرارية التعلم في الظروف الاستثنائية” الذي يقدمه مركز التعليم المستمر في جامعة هلسنكي لتدريب أعضاء هيئة التدريس في كلية التربية بجامعة الكويت ومديري المدارس والمعلمين في وزارة التربية على التعلم الهجين والاستفادة من التجارب العالمية.
ويمكن الحصول على معلومات تتعلق بالفعالية من خلال الرابط التالي:
معلومات البرنامج التدريبي من خلال:

Ensuring Learning

للتسجيل في البرنامج التدريبي:
https://zoom.us/webinar/register/WN_cZyYq5YNQNmETJ8GLS611g

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock