طلبتنا في الخارج

حفل تكريم مكتب التعليم الكندي الدولي CBIE في المكتب الثقافي في كندا

IMG_8310

أقام المكتب الثقافي حفل تكريم لمكتب التعليم الكندي الدولي  CBIE الذي كان يشرف على الطلبة الكويتيين في كندا – قبل افتتاح المكتب الثقافي – والذي سوف تنتهي فترة إشرافه نهاية الشهر الجاري.

و حضر حفل التكريم كل من كارين ماكبرايد مديرة مكتب التعليم الكندي الدولي ونائب المدير للشئون الأكاديمية د. باسل العشي والمرشدين الأكاديميين ديبي غرانثام وثروت سكيك، كما شارك في وداع ممثلي CBIE  المستشار في سفارة دولة الكويت في كندا السيد / مبارك العدواني حيث تم تقديم الدروع التذكارية لممثلي مكتب التعليم الكندي.

وأكد الدكتور فهد الناصر على أهمية استمرار التعاون بين الطرفين وبدء صفحة جديدة من التعاون مع المكتب تتمثل في تنظيم الزيارات الطلابية والدورات التدريبية للمؤسسات التعليمية في http://acakuwait.wpengine.com/wp-admin/profile.phpالكويت.

IMG_8309

وتقدم الدكتور الناصر لممثلي CBIE  بالشكر والتقدير والعرفان على جهودهم في الخدمات المميزة التي تم تقديمها للطلبة الكويتيين قبل تأسيس المكتب الثقافي ومنذ بداية ابتعاث طلبة التعليم العالي إلى كندا كما شكر الدكتور فهد الناصر المكتب الثقافي في واشنطن على تعاونه ودعمه في تأسيس المكتب وتعاونهم مع CBIE في الأعوام الماضية.

وقد شارك في حضور هذا اللقاء جميع الموظفين العاملين في المكتب الثقافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock