وزارة التربية

النائب عبدالرحمن الجيران: اللجنة التعليمية «ما توكل خبز»

  

أعرب النائب د. عبدالرحمن الجيران عن استيائه من دور اللجنة التعليمية التي لاتحظى بالأهمية المطلوبة من قبل بعض أعضاء مجلس الأمة كغيرها من اللجان البرلمانية المتنافس عليها كاللجنة «الداخلية» و«المالية» و«حماية المال العام»،مرجعا ذلك بسبب أنها «ما توكل خبز» لدى النواب حسب قوله.
التعيينات والابتعاد
وأشار الجيران لـ القبس الى أن «التعليمية» تواجه تحديا كبيرا في ملف التعيينات والابتعاث خلال هذة الفترة ،مؤكدا ان هناك بوادر اتفاق مع وزير التربية والتعليم العالي حولها.

واوضح الجيران ان اللجنة ستجتمع مع وزير التربية والتعليم العالي يوم غد «الاثنين» لعرض ملفات المتضررين من قضية الابتعاث والتي تجاوز عددهم اكثر من 50 ملفا،مبينا أن اللجنة ستدعو قيادات المؤسسات التعليمية للاستماع لرأيهم بشأن هذا الملف.
مناصب تعليمية
ولفت الجيران الى أنه من المحزن ان نسمع أن هناك قيادات تعليمية لجأت الى أخذ اجازات! تاركين خلفهم ملفات عالقة في الابتعاث والتعيين، وذلك من أجل أن يبتعدوا عن المسؤولية، مطالبا وزير التربية والتعليم العالي بأن يأخذ بعين الاعتبار موضوع التعيينات للمناصب التعليمية الشاغرة مستقبلا سواء كانت في جامعة الكويت او في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock