وزارة التربية

حيات: علاقتي مع وكيل «التعليم العالي» متينة ولن تؤثر بها الشائعات

IMG_6661-0.jpg

جدد الوكيل المساعد للشؤون القانونية في وزارة التعليم العالي الدكتور مشعل حيات عزمه المضي في تطوير المشاريع التي تخدم طلاب البعثات الخارجية في وزارة التعليم العالي والسعي حثيثاً لتسهيل أمورهم في لجان البعثات والمعادلات، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل كفريق واحد للمصلحة العامة.

وأشار حيات في تصريح صحافي إلى أن «قطاع القانونية يعمل وفق رؤية واضحة لتنفيذ مشاريع التعليم العالي وشاركنا بوضع لوائح المعدلات والبعثات التي سترى النور قريباً».

ونفى حيات وجود خلافات بينه وبين وكيل وزارة التعليم العالي الدكتور حامد العازمي قائلاً ان «الوكيل العازمي يثق بقطاع القانونية وأكثر من مرة كلفني في لجان ومشاريع ونعمل وفق فريق في تناغم وتفاهم كبيرين لن تؤثر بهما الإشاعات المغرضة التي بثتها بعض وسائل التواصل الاجتماعي التي تحاول دق إسفين بين قيادات وزارة التعليم العالي «لحاجة في نفس يعقوب». وتابع«الدليل على العلاقة المتينة مع العازمي تكليفي للقيام بمهام عمله عندما يغادر للمشاركة في مهمات رسمية خارج البلاد وهذه العلاقات المميزة تنسحب أيضا على مديري وجميع العاملين في الوزارة ولن نلتفت للمغرضين». وأكد حيات أن» الوزارة تتعاون مع جميع القطاعات كمجلس الجامعات الخاصة وهيئة الاعتماد الأكاديمي والأمور تسير بالشكل المطلوب وفق رؤية واضحة يسير عليها الفريق للوصول إلى الأهداف المنشودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock