التطبيقي

أساتذة التطبيقي لـ طلبتهم: لا دخل لكم بمشكلة الميزانية .. نتائجكم في وقتها

  

أكاديميا | خاص

بعد أن انتشر خبر عن نية “بعض” أساتذة التطبيقي بعدم تسليم درجات الطلبة حتى يستلمون مستحقاتهم للفصل الصيفي بعد وقف ميزانية التطبيقي من قبل لجنة الميزانيات في مجلس الأمة، سارعت وأكدت رابطة أعضاء هيئة التدريس ورابطة التدريب أن لا دخل للطلبة بما يجري من أحداث، وأكدوا على رفضهم القاطع باقحام الطلبة حيث أن هذا الفعل ينافي أخلاقيات المهنية السامية. وبل أكدت الروابط أن أساتذة التطبيقي أكبر من هذا الفعل وأنه لا صحة لما يتداوله البعض.

وفي ذات السياق، أكد مدير التطبيقي د. أحمد الأثري عبر حسابه في تويتر أنه: “لا صحة لما يتداوله البعض عن نية اعضاء هيئة التدريس في التطبيقي لتعليق درجات الطلبة فهم ارقى من ذلك ويضعوا مصلحة الطلبة ومصلحة الكويت اولا”.

وبدورهم أكد العديد من أساتذة التطبيقي بالأمس عبر حساباتهم أنهم لا يرضون أي ضرر للطلبة وأن فكرة اقحامهم بمشاكل لا صلة لهم بها غير واردة أبدا، بل أن تفانيهم وحرصهم على مستقبل أبنائهم الطلبة يحول دون هذا الفعل الغير أخلاقي.

من جانبها اتفقت ا.د. عبير الهولي مع الدكتور الاثري بأن مصلحة الطلبة والكويت فوق كل الاعتبارات، وأن هذا الفعل يضر بهم ويدفع بهم تجاه مشاكل لا علاقة لهم بها.

وأيضاً قال د. محمد ربيع العنزي: “طلبة الهيئة هم أبناؤنا وأخواننا، وأنا على يقين أن لا أحد من أخواني وزملائي أعضاء هيئة التدريس الأفاضل يقبل أن يضر بمصلحتهم.”

ومن جانبه أكد د. فهد السماوي عن رصده لدرجات طالبات الفصل الصيفي: “لا تحاتون” سأرصد درجاتكم فلا ذنب لكم بالازمة بين التطبيقي والميزانيات”.

وبدوره طمن د. حمود جلوي طالبات الفصل الصيفي قائلاً: إيمانا مني بأنه لاذنب لكم بمشكلة ميزانية الصيفي بين المجلس والهيئة فالنتائج بعد العيد بإذن الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock