طلبتنا في الخارج

وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب يستقبل اتحاد طلبة استراليا 

  
أكاديميا | المحرر الالكتروني 

استقبل وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح وفد أعضاء الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع استراليا.
حيث أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود حرص وزارة الشباب على دعم الأنشطة الشبابية الهادفة لاسيما التي تعزز وترسخ القيم الوطنية في نفوس الشباب.
وقال الحمود خلال اللقاء ان الاستثمار في العلم والطلبة الذين يمثلون النسبة الأكبر من المجتمع الكويتي يعد المكسب الحقيقي باعتباره أحد أبرز أهداف وزارة الدولة لشؤون الشباب. 

وأضاف «اننا نتطلع الى خلق شراكة تهدف الى دعم الشباب واحتضان مواهبهم وخاصة ما يتصل بأنشطة اتحادات الطلبة سواء كانت داخل الكويت أو خارجها وذلك بالتنسيق مع وزارتي التربية والتعليم العالي».

وأعرب الحمود عن خالص تقديره لجهود اتحاد استراليا على تنظيم المسيرة الاكاديمية والتعليمية لطلبتنا في استراليا متمنيا العمل على تنظيم المزيد من الفعاليات والأنشطة الهادفة ذات الطابع الوطني التي تخدم «أبناءنا الدارسين في الجامعات الاسترالية».
من جانبه، أعرب نائب رئيس اتحاد طلبة الكويت – فرع استراليا حسن دشتي عن الشكر والاعتزاز بالرعاية والاهتمام الذي توليه وزارة الدولة لشؤون الشباب لاتحاد استراليا وأنشطته المتنوعة في التي تدعم طلبتنا الدارسين في استراليا موجهاً الدعوة الى وزارة الشباب للمشاركة ورعاية المؤتمرات الوطنية والسنوية الذي يقييمه الاتحاد.
وفي هذا الصدد، عبر مشرف عام قناة أكاديميا وممثل جريدة أكاديميا في استراليا حسين الهزاع عن حاجة الاتحاد الوطني للدعم الاعلامي الحكومي الذي يغطي الساحة النقابية والطلابية من خلال تغطية المؤتمرات السنوية الخاصة بالاتحاد وكذلك الانشطة الذي يقييمة الاتحاد خلال العام النقابي، وشكر الحمود جهود الاعلام الالكتروني في التغطيات الالكترونية السريعة مصرحاً ان الاعلام المحلي الحكومي دائماً في خدمة الاتحادات في تغطية فعاليتهم وان سوف تكون خطة خاصة لدعم الخطة الاعلامية لاتحاد استراليا في تغطية جميع الملتقيات والفعاليات سواءاً في الكويت أو استراليا.

#nuks

#nuksau

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock