قسم السلايدشو

طالبات جامعة نورة يصممن تطبيقاً لجمعية إنسان عبر الأجهزة الذكية

 
قدمت طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مشروع التخرج الذي تضمن تصميما لتطبيق جمعية إنسان والتعريف بها على الأجهزة الذكية.
ويتيح التطبيق الذكي للأسرة التسجيل لطلب خدمات الجمعية، كما يتيح للفرد الانضمام لعضوية إنسان، وكذلك دفع رسوم الاشتراك، ويتيح أيضا للكافل تسديد قيمة كفالته، إضافة إلى إتاحة الفرصة للمتبرعين لبرامج وأنشطة الجمعية من خلال التطبيق، كما يتيح التطبيق للمستخدم معرفة نشأة الجمعية وأهدافها ومسيرتها التنموية في خدمة أبنائها، إضافة إلى إمكانية الدخول على وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بالجمعية (تويتر، والفيس بوك، واليوتيوب، والانستقرام، والموقع الرسمي للجمعية) من خلال التطبيق الذكي.
من جهته قدم مدير عام الجمعية صالح اليوسف، شكره للطالبات (ريما عبد العزيز البريكان ، مشاعل ناصر الحقباني، نوف سعد آل إسماعيل، نجلاء يحيى الجهمي، هيفاء عبدالله الجاسر) والدكتورة منتهى علاونه، على هذه المبادرة التي تعد بلا شك فكرة بناءة لدعم الجمعية والتعريف بها لدى كافة فئات المجتمع، وقال نتطلع إلى أن تكون مخرجات التطبيق على الأجهزة وسيلة ناجعة وفاعلة لمعرفة رسالة الجمعية ورؤيتها، والخدمات التي تقدمها لفئة عزيزة في المجتمع.
وأشاد “اليوسف” بدور جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن لإسهامهم في برامج المسؤولية الاجتماعية التي تعد أحد أهم أهداف الجامعات السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock