طلبتنا في الخارج

عبدالعزيز المويهي: مستعدين لخدمة إخواننا المستجدين في إستراليا 

  

حرص رئيس لجنة المستجدين عبدالعزيز سعود المويهي في قائمة الريادة الطلابية في استراليا لجميع الطلبة والطالبات المقبلين على التخرج من المرحلة الثانوية على التقديم لخطة البعثات ، حيث اكد انهم افضل استثمار لكويتنا الحبيبة لانهم قادة المستقبل لما في البعثات من اكتساب خبرات و ثقافات متعددة.
وأكد المويهي بأن هذه فرصة كل طالب وطالبة يطمحون للدراسة في الخارج و بالتحديد في القارة الاسترالية، حيث أن الخطة ستشمل العديد من التخصصات في مختلف المجالات و الميادين، حيث انه ستبدأ النسب من ٨٠٪ للتخصصّات العلمية و ٧٥٪ للتخصصّات الأدبية كما هي في إجراءات التسجيل عبر منظومة الديرة في موقع التعليم العالي.
كما اوضح المويهي بأن الريادة الطلابية على اتم الاستعداد لمساعدة الطلبة المستجدين للارشاد والتوجية والاجابة عن جميع الاستفسارات حول كل ما يتعلق بالدراسة و المعيشة في القارة الاسترالية وايضا اكد على ان اللجنة تحضر لباقة من الفعاليات والأنشطة لطلبة المقبلين للدراسة في القارة الاسترالية.

وجاءت هذه الخطوة لمساعدة الطلبة الراغبين بالتقديم على خطة البعثات التي تم طرحها مؤخراً من قبل وزارة التعليم العالي خلال الفترة من 31/5الى 18/6.
ويمكنكم التواصل معنا عبر حساب تويتر والانستقرام

@alreyadahAUS

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock