وزارة التربية

العجمي : آخر مستجدات ونتائج اختبارات الثانوية في حسابات وزارة التربية الالكترونية

image

في الموقع الإلكتروني وتويتر والانستغرام 

أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي ضيدان العجمي أن “استوديو” اختبارات الثانوية العامة بأقسامها العلمي والأدبي والتعليم الديني من مقر الكنترول في منطقة القادسية، يعمل على نقل رسالة يومية حول الامتحانات تبث عبر تلفزيون الكويت.

وأشار العجمي إلى أنه تجرى لقاءات يومية مع الموجهين والمسئولين التربويين ضمن الاستوديو بشأن كل الأمور المتعلقة بسير عملية الاختبارات واللجان ، التي تهم أبناؤنا الطلبة وأولياء أمورهم، شاكراً تعاون وزارة الاعلام ممثلة في تلفزيون الكويت، و مثمناً جهود كل قطاعات وزارة التربية المعنية بالاختبارات.

ولفت إلى أن الأستوديو يأتي في إطار حرص إدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي على توفير كل السبل التي تساهم في تنفيذ استراتيجية وزارة التربية الهادفة إلى الارتقاء بالعملية التربوية في البلاد .

و أوضح العجمي أنه يمكن متابعة آخر أخبار اختبارات الثانوية العامة والنتائج على حسابات وزارة التربية في وسائل التواصل الاجتماعي والمتمثلة في تويتر moekuwait@

و الانستغرام moekwt@، إلى جانب موقع وزارة التربية على شبكة الانترنت ،متمنيا لأبنائه الطلاب التوفيق والنجاح في اختباراتهم النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock