جامعة الكويت

د.رشيد العنزي: الطالب دائما أضعف مكوّن بالجامعة .. ويجب عدم التخلي عن طالبة الحقوق

 
أكاديميا | خاص

إستكمالاً لقضية طالبة الحقوق والتي سحبت أوراقها، والتي خصت “أكاديميا”بها في تقرير كامل بالأمس نقلاً عن د. رشيد العنزي. أكمل د. العنزي اليوم حديثه عن هذا الموضوع قائلاً: “أعود لموضوع الطالبة ج.ب وحتى اكون منصف وما اظلم الرجل. العميد قالها عندك ثلاث خيارات : نردك سنة ثانية ، تسحبين اوراقك او تروحين المحكمة”.

وتسائل د. العنزي “ليش يقولها نردك سنة ثانية ؟ لان كمبيوتر الجامعه مسح عنها ثانية وثالثة ولم يظهر بالسجل الا انها اجتازت سنة اولى وبالتالي فهذا الحل الاسهل”.

وأضاف العنزي: “دائما أسهل الحلول لديهم هي التي تكون ضد الطالب بينما هناك حلول أسهل وتحفظ مصلحة الطالبة. للعلم انا درسّت الطالبة سنة ثانية واجتازت مادتي”.

وأشار العنزي: “الكنترول لديه سجلا بكشوفات الطلبة معتمدة من عمادة القبول فلماذا لا يتم الرجوع إليها للتأكد من تسجيل الطالبة في سنة ثانية وثالثة ؟”.

وقال العنزي: “لماذا لا يتم الرجوع الى الاساتذة الذين درّسوا الطالبة في سنة ثانية وثالثة للوقوف على حقيقة تسجيلها واجتيازها للمواد؟”.

وختم حديثه قائلاً: “هذه مصيبة حلّت بالطالبة قد تتكرر مع غيرها فمن الواجب الوقوف معها لا التخلى عنها فالطالب أضعف مكونات الجامعة. نصيحة للطلبة: صوروا جداولكم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock