التطبيقي

رحلة فائقي التطبيقي الي برلين

اكاديميا | نظمت عمادة النشاط والرعاية الطلابية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب رحلة للطلبة الفائقين بكلياتها ومعاهدها المختلفة الى ألمانيا برئاسة عميد النشاط والرعاية الطلابية أ.د. خليفة بهبهاني و مساعد العميد للنشاط الطلابي د. عبيد الشمري .

و حول هذا الموضوع أكد د. بهبهاني بأن هذه الرحلات مهمة بالنسبة للطلبة يتطلعون من خلالها على كليات مناظرة و الطرق المتبعة في تلقي العلوم المختلفة مما يكون حافز لدى المشاركين لتقنين التجربة و الاستفادة منها في كلياتهم المختلفة.

مضيفا الى انها نوع من السياحة الثقافية التي تثمر عن تجديد الأفكار و المشاريع التي تعم بالفائدة على الطالب و كليته

خلال الزيارة التقي الوفد بسعادة سفير دولة الكويت منذر العيسي و السكرتير الثاني بالسفارة السيد مشاري المزيني حيث تبادل السفير مع الطلبة نقاشات مختلفة تتعلق بالأمور العلمية و طبيعة الدراسة و اختلاف النظم الدراسية بين الدولتين متمنيا لهم التوفيق في رحلتهم ، و بنهاية الزيارة قدم أ.د. بهبهاني درع تذكاري نيابة عن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لسعادة السفير منذر العيسى تقديرا لما بذله من جهود لوفد الهيئة.

كما زار الوفد المحطة العربية بتلفزيون المانيا و اطلع على نظام العمل بالمحطة و طريقة البث التلفزيوني و إعداد البرامج والمونتاج .

 

5 6 7 8

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock