قسم السلايدشو

طلاب مدرسة يطعمون “عمال النظافة” صدقة عن مديرهم المتوفي

 

الطلاب وهم يوزعون الطعام
 


أكاديميا | عاجل

أقدم 7 طلاب من مدرسة محمد بن مالك الابتدائية ببريدة، على إطعام عدد من عمال النظافة بالمدينة، صدقةً عن مدير مدرستهم الذي توفاه الله، فيما استقبلهم مدير المدرسة المكلف أحمد الصقعوب مثمنًا خطوتهم.

وبادر الطلاب: محمد الحارثي وعمر القيضي وعبدالعزيز الشويهي (من الصف السادس)، وأيوب الطبيب وعبدالرحمن العليان وطارق السكاكر وغسان الرشود (من الصف الخامس)؛ بفكرة “إطعام عمال النظافة” في الحي الذي تقع فيه المدرسة.

كما فتح الطلاب خطوطًا ساخنة مع أسرهم، تجهيزًا وإعدادًا لتلك الوجبات الخيرية التي سيوزعونها، لتثمر تلك الجهود عن مئات الوجبات المجهزة والمغلفة، جلبوها إلى مدرستهم التي استقبلتها، وعملت على تنظيم توزيعها، ومتابعة صرفها لمستحقيها في الحي.

المشرف على توزيع الوجبات أمين مركز المصادر في مدرسة محمد بن مالك الابتدائية ببريدة خالد الرشودي، والمعلمان خالد الحفير وعيد الشمري، ومعهم مدير المدرسة الحالي أحمد الصقعوب؛ خرجوا ضمن فريق يضم ممثلين للطلاب الذين شاركوا في تأمين مصاريف تلك الوجبات، وعملوا على توزيعها وصرفها عبر أكثر من نقطة توزيع.

ونفذ الطلاب والمعلمون جولة على كل أرجاء وطرق الحي والحياء القريبة للمدرسة، مستهدفين عمال النظافة، ليقدموا لهم تلك المبرة الخيرية، باسم مديرهم السابق محمد بن صالح العليان. وعمل المشرفون من المعلمين على تأصيل مثل تلك المواقف والأعمال الخيرية لدى الطلاب، بربطها بالمفاهيم الدينية والتربوية والمعرفية.

المعلم خالد الرشودي أوضح أن الفكرة التي بادر بطرحها مجموعة من الطلاب، لاقت استحسانًا وتشجيعًا من قبل منسوبي المدرسة كافةً، وتم عمل التنسيق مع الطلاب وأولياء أمورهم؛ كي يكون العمل منظمًا وهادفًا، ومحققًا لقيمته فكرته، لتعمل جميع الأطراف على خروج هذه الفكرة بوجهها الصادق والمثمر. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock