التطبيقي

«#التطبيقي»: تسليم مستندات المقبولين غير الكويتيين 8 الحالي وحتى 11 منه

 

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، أن فترة تسليم المستندات للمقبولين غير الكويتيين من حملة شهادة الثانوية العامة للفصل الدراسي الثاني «2024 – 2025» تبدأ خلال الفترة من 8 حتى 11 الحالي في صالة القبول رقم 7 في مبنى الهيئة – العديلية.
واشارت العمادة في تصريح صحافي إلى أن فئة أبناء الكويتيات محددي وغير محددي الجنسية وأبناء الخليجيين وأبناء الوافدين لا يتطلب عليهم أي مستندات، بينما فئة زوجات وأزواج الكويتيين «البدون» عليهم احضار استمرارية زواج حديثة، وأصل وصورة البطاقة المدنية لمحددي الجنسية، واصل وصورة البطاقة الامنية صالحة لغير محددي الجنسية. وأما حملة إحصاء 1965 وابناء العسكريين غير محددي الجنسية «مشاركة حروب، أبناء شهداء، أبناء أسرى».
أفادت العمادة بأن عليهم احضار أصل وصورة البطاقة الأمنية صالحة لكل من الطالب والأب والأم، وفي حالة وفاة أحد الوالدين أو طلاق يجب احضار ما يثبت ذلك. بينما فئة أبناء العسكريين محددي الجنسية، ذكرت العمادة، «يتوجب عليهم إحضار إثبات عمل الوالد في السلك العسكري، يجب أن يتضمن الاثبات عمل الوالد لمدة 15 سنة أو اكثر، وانه ما زال على راس عمله أو تقاعد لبلوغ السن القانونية أو الوفاة) ولا تقبل الافادة التي تتضمن جملة (تم تسريحه من العمل، ويجب أن تكون وظيفة والد الطالب عسكرية وليست مهنية، وأصل وصورة الهوية العسكرية للوالد وأصل وصورة الطاقة المدنية صالحة للطالب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock