حصري أكاديميا

الملحم بحثت ووكيلة التعليم في عمان سُبل التعاون لبناء شراكات استراتيجية

● في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي والمعرفة لدعم وتطوير المؤسسات الأكاديمية

#أكاديميا | #التعليم_العالي

في إطار التعاون مع وزارات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون الخليجي وضمن جهود وزارة التعليم العالي في تبادل الخبرات في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، قام وفد من وزارة التعليم العالي برئاسة وكيل الوزارة لمياء الملحم بزيارة إلى سلطنة عُمان .
وأشارت الملحم في تصريح صحافي أن الزيارة جاءت بتوجيهات مباشرة من وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د. عادل العدواني بأهمية تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، وتبادل الخبرات والمعرفة لدعم وتطوير المؤسسات الأكاديمية، وبناء شراكات استراتيجية تعود بالنفع على الطلاب والباحثين.
وقد تم خلال الزيارة لقاء معالي الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار في السلطنة، وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك وسبل تعزيزه في مجال التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، بالإضافة إلى تعزيز سبل التعاون الأكاديمي وتطوير التبادل الثقافي والطلابي بين البلدين الشقيقين.
وتناولت المقابلة العديد من الرؤى والمقترحات، والاستفادة من تجارب الجانبين، وتوسيع دائرة التعاون والتبادل المعرفي، وإمكانية ربط وتوأمة مؤسسات التعليم العالي بين البلدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock