حصري أكاديميا

الوزيرة د. أمثال الحويلة باركت لسمو ولي العهد نيله الثقة الغالية لصاحب السمو أمير البلاد

عبّرت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ووزير الدولة لشؤون الشباب د. أمثال هادي الحويلة، عن سعادتها ومباركتها لسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح حفظه الله بمناسبة نيله الثقة الغالية لصاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وقالت الحويلة في تصريح صحفي إن سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد الصباح هو من الشخصيات السياسية والوطنية التي تتمتع بدبلوماسية عالية ولها بصمات كبيرة على المستويين المحلي والخارجي، إضافة إلى جهوده الواضحة منذ أن كان وزيراً للشؤون وصولاً إلى منصب رئيس الوزراء.

وأشارت إلى أن توجيهات سموه عندما كان رئيساً للوزراء كانت ذات أثر واسع في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد وتغليب مصلحة المواطنين وتحقيق نهضة ورؤية الكويت التنموية.

وأكدت الحويلة أن ثقة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بسمو ولي العهد تأتي من منطلق تقديره للحكمة والخبرة التي يتمتع بها سموه، وحرصه على استمرار مسيرة التقدم والازدهار التي تقودها القيادة الحكيمة.

واشادت الحويلة بالدور البارز الذي قام به سمو ولي العهد خلال فترة جائحة كورونا ومواجهة العديد من التحديات خلال هذه الفترة.

ودعت الحويلة الله أن يوفق سمو ولي العهد ويسدد على الحق خطاه لرفعة الوطن لما فيه صالح البلاد والعباد، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وحفظ الله الكويت وقيادتها وشعبها من كل مكروه، وأدام عليها نعمة الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock