وزارة التربية

فوز 89 من 20 ألف مشارك بجائزة «الابن البار» لطلبة «التربية»

 البغلي: تفعيل دور «التربية» في تعزيز وتنمية فضيلة البر بالمجتمع الطلابي

أعلنت مبرة إبراهيم طاهر البغلي للابن البار أسماء الطلبة الفائزين في مسابقات جائزة البغلي للابن البار لطلبة وزارة التربية للعام الدراسي 2023-2024 في نسختها الثانية عشرة، والبالغ عددهم 89 طالباً وطالبة من أصل 19949 شاركوا في مسابقات جائزة التي أقيمت برعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د.عادل العدواني، مشيرة إلى أن الحفل الختامي سيكون يوم 8 مايو المقبل بفندق كراون بلازا – قاعة البركة.

وشارك في المؤتمر الصحافي للإعلان عن الفائزين أمس كل من رئيس مجلس إدارة المبرة العم إبراهيم البغلي، ورئيس جمعية الكشافة الكويتية د.عبدالله الطريجي، ورئيس جمعية المرشدات الكويتية هند الهولي، ومدير إدارة النشاط المدرسي في وزارة التربية مريم العنزي، وعدد من المعلمين والشخصيات الناشطة في العمل التربوي والتطوعي.

وأعرب رئيس مجلس إدارة المبرة إبراهيم البغلي عن سروره للالتقاء مع الطلبة للعام الدراسي الثاني عشر على التوالي من خلال رعايته لمسابقات الجائزة إيمانا بأهمية ترجمة توجهات وزير التربية في تفعيل دور الوزارة لتعزيز فضيلة البر في المجتمع الطلابي.

وشدد البغلي على دور المسابقة في تعزيز وتأكيد سياسة وفلسفة وزارة التربية ودعم الإجراءات لتنفيذ الخطة الاستراتيجية المتعلقة بالبرامج والأنشطة التربوية الموجهة للطلبة بما يعود عليهم بالنفع العام، مبينا أنها تسهم في تكوين الشخصية المتزنة من خلال التنوع بالأنشطة والبرامج، ومنها المساهمة في خلق بيئة تعليمية مناسبة.

وأضاف إن توجه المبرة في تنفيذ مشروع جائزة البغلي للابن البار لطلبة وزارة التربية تتفق وفلسفة الوزارة في المجتمع بشأن ترسيخ القيم والأهداف والاتجاهات الأساسية التي يتبناها ذلك المجتمع الطلابي والنابعة من عقيدته وتراثه والصيغة التي ارتضاها لنظامه الاجتماعي والسياسي والتي عبرت عنها مواثيقه الأساسية.

من جانبه، تقدم رئيس اللجنة العليا للجائزة علي حسن بخالص الشكر والتقدير للعم الفاضل ابراهيم البغلي رئيس مجلس إدارة المبرة على جهوده المتميزة في تشجيع الأعمال الخيرية والتطوعية في المجتمع الكويتي بشكل عام وبين أفراد المجتمع الطلابي بوجه خاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock