قسم السلايدشوالتطبيقي

«جودة التعليم»: نطالب مدير #التطبيقي بعدم قبول طلبات سحب ترقيات بعض الأساتذة إن صحت الأنباء

إطلعت جمعية جودة التعليم على أنباء عن تقدم بعض أعضاء هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بطلب سحب ترقياتهم على أثر تشكيل لجنة تحقيق وزارية معنية بمخالفات منها شبهات علمية، بناء على جهود سعت لها الجمعية.
لذا تدعو جمعية جودة التعليم إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بعدم قبول طلبات سحب الترقيات بعد فتح باب التحقيق واستمراره، كما تحذر الجمعية من مغبة التستر والتغاضي عن المخالفات الجسيمة من خلال قبول سحب طلبات الترقيات والذي سيؤثر على كشف مواطن الخلل ويعيق سبل التقويم الصحيح لردع أي تعدي مستقبلي على المال العام وجودة التعليم لأبنائنا الطلبة.
ومن ناحية أخرى تشيد جمعية جودة التعليم بالجهد المبذول من قبل اللجنة في التحري في الملفات المحولة لها من قبل مكتب رئيس مجلس الوزراء إثر جهود قامت بها الجمعية لتحقيق ذلك.
إن هيئة التطبيقي ذات أهمية و مكانة حساسة في منظومة التعليم وتدعم الجمعية الكويتية لجودة التعليم هذه الخطوات الإصلاحية من خلال توجيهات مجلس الوزراء للمحافظة على جودة التعليم والمحافظة على المال العام ودعم الكوادر المحترفة من أعضاء هيئة التدريس الذين لطالما عانوا من الخلل والنقص وإستغلال اللوائح الحالية التي هي بأمس الحاجة للتحديث والتطوير للإرتقاء بالمستوى المؤسسي للتطبيقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock