حصري أكاديميا

«جمعية الإداريين» هنّأت القيادة السياسية بعيد الفطر

■ الحضرم: نعمل على حل مشاكل الإداريين في مؤسسات التعليم بالتعاون مع أعضاء مجلس الأمة

■ يجب أن يكون الوزير القادم لـ «التربية» قادر على حل مشاكلها.. واحتواء كافة المؤسسات التابعة له

■ ندعو المجلس التعاون مع الحكومة من أجل الارتقاء والازدهار بوطننا

#أكاديميا | متابعة

#مجلس_الوزراء
#مجلس_الأمة
#وزارة_التربية
#وزير_التربية
#التعليم_العالي
#التطبيقي
#جامعة_الكويت
#جامعة_عبدالله_السالم
#مجلس_الجامعات_الخاصة

هنّأ أمين سر الجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية الاستاذ بدر الحضرم، حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله- ورعاه، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ د. محمد صباح السالم الصباح ووزير التربية وزير التعليم العالي د. عادل العدواني وقياديي الوزارة، وأعضاء السلطتين التشريعية والتنفيذية وجميع المواطنين والمقيمين على أرض الكويت بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وقال الحضرم في تصريح صحافي: إنَّ أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية لا تدخر جهداً في سبيل تحقيق الأمان والاستقرار الوظيفي لموظفي وإداريي المؤسسات التعليمية، والمطالبة بحقوقهم ومكتسباتهم الوظيفية، مشيراً إلى أن الجمعية تسعى وبالتعاون مع جميع مسؤولي التعليم حل المشاكل العالقة للإداريين.
وهنّأ الحضرم أعضاء مجلس الأمة نيلهم ثقة الشعب الكويت، وفوزهم بعضوية المجلس 2024، لافتاً إلى أن المجلس أمامه العديد من القضايا المهمة التي يجب البدء الإسراع في دراستها وبحثها واتخاذ القرارات بشأنها، مبيناً أن القضايا التعليمية ومشاكل الإداريين وتسكين المناصب القيادية والإشرافية والإدارية بقطاعات التربية ومؤسسات التعليم الأكاديمي من أهم الأمور التي يجب الانتهاء منها.
ولفت إلى أن أعضاء مجلس إدارة الجمعية سيطالبون باجتماع مع أعضاء اللجنة التعليمية بمجلس الأمة، وذلك بعد تشكيل لجان المجلس، لعرض جميع الملفات والقضايا التي تهم تطوير التعليم ومشاكل الإداريين في المؤسسات التعليمية.
ودعا الحضرم نواب المجلس التعاون مع الحكومة وإنهاء حالة الانقسام من أجل الارتقاء والازدهار بوطننا الحبيب، والعمل على تنفيذ المشاريع الوطنية وسن القوانين والتشريعات التي يحتاجها قطاع التعليم للنهوض به وتطويره.
وناشد الحضرم سمو رئيس الحكومة المقبل باختيار وزير للتربية وزير للتعليم العالي قادر على حل المشاكل المتراكمة في الوزارة منذ سنوات، فتح جامعات حكومية جديدة، واحتواء كافة مؤسسات التعليم التابعة له، أن الجمعية تعمل على تكثيف اتصالاتها ولقاءاتها مع قياديي «التربية» و«التعليم العالي» لبحث الملفات والقضايا المهمة الخاصة بالإداريين للعمل على حلها.
واختتم الحضرم بالتضرع إلى الله العلي القدير أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه وسائر بلاد المسلمين، مبتهلا إلى المولى – عز وجل- مع قدوم عيد الفطر المبارك أن يديم على الوطن الغالي والمواطنين والمقيمين الكرام نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله- ورعاه. وأن يُعيد تلك الأيام المباركة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock