حصري أكاديميا

د. بدر الخضري لـ «أكاديميا»: نطالب بتحديد مدة تولي الوظائف الإشرافية للأساتذة في «التطبيقي» سنتين فقط

الكلية التطبيقية مليئة بالكوادر الوطنية التي يجب إشراكها والاستفادة من خبراتها في تطوير الهيئة وتنميتها

ناشد الوزير العدواني حسم اسم عميد «الدراسات التجارية».. وتشكيل لجنة اختيار عميد «التربية الأساسية»

#أكاديميا | #التطبيقي- خاص

دعا أمين السر لرابطة أعضاء هيئة التدريس لكليات التعليم التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الأسبق الدكتور بدر الخضري تحديد مدة تولي الوظائف المناصب الإشرافية في ديوان عام الهيئة للأساتذة الأكاديميين بالهيئة بمدة واحدة فقط «سنتين».
وقال الخضري في تصريح صحافي لـ «أكاديميا»: تقدمنا بمذكرة إلى إدارة التطبيقي نطالب فيها تحديد مدة لتولي الوظائف الإشرافية لأساتذة «التطبيقي» بمدة واحدة فقط، ولا تجدد مرة ثانية، وذلك لاتاحة الفرصة أمام الجميع من الكوادر والكفاءات الوطنية الذخرة في كليات التطبيقي، التي يجب إشراكها والاستفادة منها في تطوير وتنمية قطاعات الهيئة ومنشآتها.
وشدد الخضري على ضرورة أن يتبوأ المناصب الإدارية والإشرافية كل في تخصصه، حتى تتمكن الهيئة من الارتقاء بمكانتها وبالخدمات المقدمة للطلبة والأساتذة ومنتسبيها.
ومن جانب آخر، ناشد الخضري وزير التربية وزير التعليم العالي د. عادل العدواني الإسراع بتشكيل لجنة لاختيار عميد كلية التربية الأساسية والتي طال انتظارها، وذلك قبل نهاية الفصل الدراسي الثاني الحالي، كما دعا إلى حسم اختيار اسم منصب عميد كلية الدراسات التجارية من بين الاسماء التي رفعت من لجنة الاختيار إلى الإدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock