جامعة الكويت

زيارة أ.د.حسيـن الحربـي أستاذ القرآن الكريم وعلومه في كلية الشريعة والقانون بجامعة جازان في السعودية لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية

استقبل القائم بأعمال عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية أ.د. عبد الله عوض العجمي، في مكتبه أستاذ القرآن الكريم وعلومه في كلية الشريعة والقانون بجامعة جازان في المملكة العربية السعودية أ.د. الدكتور حسين بن علي الحربي خلال زيارته للكلية.

وقد قام الضيف الزائر أ.د. حسين الحربي خلال زيارته لكلية الشريعة في الفترة من 18 – 22 فبراير 2024م ، بتقديم العديد من الأنشطة التدريبية، والمحاضرات العلمية ومنها تجربتي في تدريس التفسير وعلوم القرآن، والمجالات البحثية في التفسير وعلوم القرآن وآليات اختيار موضوع الرسالة، إضافة إلى العروض التقديمية التي تخص طلبة الدراسات العليا.

وبهذه المناسبة توجه أ.د. عبد الله عوض العجمي بالشكر للضيف الزائر وتم تكريمه لما قدمه من جهد وعمل دؤوب خلال فترة زيارته للكلية.

وهدفت الزيارة إلى الإسهام في رفعة كلية الشريعة والدراسات الإسلاميةوارتقائها من خلال تعزيز الخبرات بين كلية الشريعة بجامعة الكويت وكلية الشريعة والقانون بجامعة جازان في المملكة العربية السعودية في كافة المجالات العلمية والبحثية والشرعية.

#جامعة_الكويت #مدينة_صباح_السالم_الجامعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock